كرونو

مدرب فالنسيا مارسيلينو
مدرب فالنسيا مارسيلينو

فالنسيا يرفض التخلي عن كوندوبيا بعد قدوم كوكلين

أكد مدرب ، مارسيلينو جارسيا تورال، أن التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي فرانسيس لن يؤثر على قرار النادي في تفعيل بند شراء مواطنه جيوفري نهاية الموسم.


وتعاقد فالنسيا رسميًا مع كوكلين من آرسنال الانجليزي لمدة موسمين ونصف، فيما انضم كوندوبيا للخفافيش الصيف الماضي على سبيل الإعارة من إنتر الإيطالي، ويتضمن عقده بندا للشراء بنهاية موسم 2017-2018 الجاري.


وأوضح مارسيلينو في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "كوكلين لا يؤثر بأي حال من الأحوال على وضع كوندوبيا، فهو يرقى للمستوى المثالي لكل اللاعبين في ذلك المركز، فله إمكانيات دفاعية أكثر من أي لاعب في القائمة، ونعتبره صفقة جيدة للغاية".

وأضاف: "لقد جلبنا كوكلين لأنه كان متاحًا في السوق، وكنا مهتمين به منذ الصيف ولكن لم يمكن إتمام الصفقة، سنحت الفرصة الآن وكان كل شئ أسرع من المتوقع، فقد توصل النادي لاتفاق مع آرسنال واللاعب بفضل العمل الكبير الذي قام به المدير العام للنادي".


وأجاب المدرب حول مدى تأثير وجود كوكلين على مستقبل الصربي نيمانيا ماكسيموفيتش في صفوف فالنسيا بقوله: "أقول لكم أنه حتى يوم 31 يناير/كانون ثان يمكن أن تحدث أشياء مختلفة مع ماكسيموفيتش، ما يمكن أن أقوله إنه سيلعب أمام لاكورونيا غدًا السبت، ولكن لا يمكنني تأكيد استمراريته".


واختتم مارسيلينو: "لا نريد أن تكون القائمة كبيرة، إن أتى لاعب إضافي، فيجب علينا أن نسعى لمغادرة البعض، لا نريد قائمة كبيرة".

عرض المحتوى حسب: