كرونو

حسام البدري
حسام البدري

البدري: هل شعرتم بوجود المصري؟ والإمارات أفضل من اليابان

عبر المدير الفني للأهلي "حسام البدري" عن اندهاشه من تشكيك مدرب المصري "حسام حسن" في إمكانيات الحكم الإماراتي "عمار الجنيبي" الذي أدار مباراة كأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإمارتية مساء الجمعة وانتهت بفوز الاهلي بهدف دون رد، مؤكدًا أن كل شيء كان على ما يُرام في هذه المباراة، على العكس من الممكن أن بعض اللاعبين أخطأوا في بعض الأوقات خلال تعاملهم مع الحكم.


وشوهد حسام حسن يعترض على الحكم عقب انتهاء المباراة بحجة تغاضيه عن احتساب خطأ ضد وليد أزارو في لعبة الهدف، نظرًا لاستخدام اللاعب المغربي ليده في دفع الحارس عند تحصله على الكرة من أمامه.


وقال البدري للصحفيين "أشكر جميع اللاعبين لإصرارهم على تحقيق الفوز، أود إهداء هذا التتويج للجمهور المتواجد هنا في الإمارات وفي مصر".


وتابع حديثه "سعداء بلعب هذه المباراة على الأراضي الإماراتية، هناك حسن استقبالة وضيافة مذهلة من الأشقاء. كان من حسن حظي المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية ثلاث مرات سابقة، عندما كانت تُقام في اليابان، وكنت أعتقد أنه لا يوجد أحد قادر على منافسة اليابان في التنظيم الاحترافي، لكنني رأيت غير ذلك في الإمارات، أعتقد أن الإمارات أعلى حتى من اليابان، حيث تتمتع بإمكانيات تنظيمية هائلة".


وعن أحداث المباراة "لم يستطع المصري فرض الضغط الهجومي علينا، وكنا نُحضر الهجمة من الخلف إلى الأمام دون مشاكل تذكر، وفريق المصري لعب بضغط نفسي كبير، ومحاولاته الهجومية كانت ضعيفة بل منعدمة، لم نشعر بتواجده أبدًا".


وأتم قائلاً "لاحت أمامنا العديد من الفرص المُحققة للتسجيل، والأهلي كان الطرف الأفضل على جميع الأصعدة، أما بخصوص التحكيم لا يوجد لديّ أي تعليق على الحكم الإماراتي، الهفوات التي حدثت كانت عادية ولا تُذكر. كل شيء كان رائعًا اليوم بما في ذلك التحكيم".

عرض المحتوى حسب: