كرونو

None

البدري يفتح طريق العودة أمام الشيخ وزكريا!

تلقى ثنائي وسط "أحمد الشيخ ومؤمن زكريا" خبر سار، عصر اليوم الأحد، بوعدهما بالعودة إلى قائمة الفريق الأفريقية، وذلك بعد أيام قليلة من موافقة لجنة الكرة في النادي على إعارتهما إلى حتى نهاية هذا الموسم.


وانضم أحمد الشيخ إلى صفوف بمبلغ 300 ألف دولار على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بينما أُعير مؤمن زكريا إلى أهلي جدة نظير 500 ألف دولار.


واستشار البدري معاونيه على عدم قيدهما في الوقت الراهن، وإعادتهما مع إنقضاء دور مجموعات ودخول المراحل الاقصائية من البطولة.


لكن النادي لا ينوي منح الثنائي "عمرو بركات وأكرم توفيق" نفس الفرصة، حيث سيتم إعارتهما أو بيعهما خلال سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية، ولهذا قرر البدري استبعادهما من القائمة الأفريقية التي ستُرسل بشكل نهائي ورسمي يوم غد الاثنين إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".


وقدم عمرو بركات مستوى متميز مع الفريق الأسبوع الماضي خلال مباراة البلاستيك على ملعب مختار التتش في الجزيرة، بصناعة عدد هائل من الأهداف المؤكدة لزملائه، لكن مستواه البدني لم يرض البدري بعد!.


وكان المهاجم التاريخي للفريق "عماد متعب" في طليعة الأسماء المستبعدة من القائمة الأفريقية، لعدم نية إدارة النادي في تجديد عقده الذي سينتهي بحلول شهر يونيه المقبل.



عرض المحتوى حسب: