كرونو

None

"الشان" : تصريحات ما قبل انطلاق مباريات المجموعة الثالثة

عقد مدربو منتخبات المجموعة الثالثة و التي تضم ليبيا و نيجيريا و روندا و غينيا الاستوائية مساء يوم أمس الأحد بقاعة الندوات التابعة لملعب طنجة الكبير الندوة الصحفية التي تسبق افتتاح مباريات الجولة الأولى، و فيما يلي يلي أهم ما جاء في تصريحات المدربين :


مدرب عمر محمد المريمي

سُعدت كثيرا بنقل الدورة من كينيا للمغرب، فالأخير يتوفر على ملاعب جيدة جدا و ظروف الإقامة أكثر من رائعة و بالتالي هي عوامل ايجابية لتقديم الأفضل في هذه البطولة. فوزنا بلقب 2014 أصبح من الماضي و تركيزنا منصب على أول مواجهة أمام غينيا الاستوائية لأنها مفتاح الذهاب بعيدا في هذه المنافسة. نتواجد في مجموعة تضم منتخبات متقاربة المستوى و من سيكون أفضل في الملعب سيمر إلى الدور المقبل.



مدرب انطوان هيي

قرأت الكثير من تصريحات مدرب المنتخب النيجيري و التي تحدث خلالها عن قدرة فريقه على هزم رواندا و لا اعلم إن كان ذلك رعونة منه أو إفراط في الثقة، و لكني أؤكد أننا جئنا هنا من أجل المنافسة بقوة و سنظهر ذلك في لقائنا الأول الذي قد يكون مفاجئا للبعض. قمنا باستعدادات جيدة و أجرينا العديد من المواجهات الودية و اعتقد أننا جاهزون لهذه البطولة.


مدرب ساليسو يوسف

سبق لي أن اشتغلت في رواندا و اعرف الكثير عن الكرة الرواندية و بالتالي أقول أن المواجهة الأولى لن تكون سهلة، نتواجد في مجموعة صعبة و تركيزنا منصب على تحقيق الفوز الأول للتحرر نفسيا. الجميع يرشحنا للفوز باللقب لكننا ندرك قوة باقي المنافسين و سنبقى مركزين و هادئين حتى تحقيق الهدف الذي جئنا من أجله.



مدرب ردولفو بوديبو

ندخل المنافسة و نحن متحررون من أي ضغط، حيث جئنا للمغرب من الاستمتاع بلعب كرة القدم و تشريف بلدنا غينيا الاستوائية. إيماننا كبير بقدرتنا على المنافسة ضمن مجموعة صعبة تضم منتخبات مرشحة للفوز باللقب رغم بعض الصعوبات التي واجهتنا، خاصة غياب التنافسية عن اللاعبين بفعل توقف دوري غينيا الاستوائية. لن نبحث عن أعذار و سنقدم أقصى ما لدينا.

عرض المحتوى حسب: