كرونو

None

الإسماعيلي يتنازل عن الصدارة المؤقتة بهزيمة مدوية من ذئاب الجبل

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


تنازل الإسماعيلي عن فرصة استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري من الأهلي بشكل مؤقت، حين خسر مساء اليوم الاربعاء أمام المقاولون العرب في الجبل الأخضر بهدفين دون رد.


وتجمد فريق الدراويش في المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي الذي تنتظره مباراة مؤجلة أمام المقاولون يوم الثامن من فبراير المقبل، فضلاً عن مباراة في الجولة الـ 19 أمام مصر المقاصة يوم 21 من الشهر الجاري.


وصعد ذئاب الجبل إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة أقل من الزمالك الخامس بنقطة يتيمة، ومتفوقًا على إنبي السابع بفارق الأهداف.


وتأتي هذه الخسارة بعد تعادل الإسماعيلي مع الاتحاد من دون أهداف في الجولة الماضية، وتزامنت تلك النتائج المخيبة مع سلسلة من الانتصارات المتميزة للأهلي أمام النصر والزمالك وطلائع الجيش.


وتقدم المقاولون بالهدف الأول في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق اللاعب الشاب "محمد طاهر" العائد من نادي لوهافر الفرنسي في شهر يونيه الماضي.


وتابع محمد طاهر /20 عامًا/ تسديدة سقطت من يد الحارس محمد عواد داخل منطقة الستة ياردات، بتسديدها بباطن القدم لتغير اتجاهها في أحد المدافعين وتعانق الشباك.


وقتل المقاولون المباراة مطلع الشوط الثاني بهدف من ركلة حرة مباشرة نفذها لاعب الأهلي الأسبق "محمد سمير" من حوالي 30 ياردة بباطن قدمه اليمنى ذهبت على أقصى يمين محمد عواد في الدقيقة 47.


وسيستضيف ملعب الاتحاد السكندري فريق المقاولون العرب يوم 22 يناير الجاري، وسيعود الإسماعيلي للعب على ملعبه في الجولة القادمة أمام الأسيوطي في نفس اليوم.

عرض المحتوى حسب: