كرونو

None

الأنظار تتجه لأوباميانج في هذا الأسبوع من البوندسليجا

ستكون الاعين شاخصة نحو المهاجم الدولي الغابوني بيار ايميريك عندما يحل فريقه ضيفا على ، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من ، وذلك في ظل تقارير صحافية باقتراب انتقاله الى صفوف الانكليزي.


ويعود اوباميانغ الى صفوف فريقه بعد غيابه عن المباراة الاخيرة امام فولفسبورغ بسبب ايقافه قبل وقت قصير من انطلاقها لغيابه غيابه عن اجتماع مهم دعا اليه مدرب الفريق، النمسوي بيتر شتويغر عشية المرحلة الثامنة عشرة.


وذكرت وسائل اعلام المانية ان اوباميانغ الذي سجل 20 هدفا في 23 مباراة في مختلف المسابقات بينها 13 في 15 مباراة في البوندسليغا، قريب من الانضمام الى ارسنال، بيد ان شتويغر اكد لصحيفة "بيلد" انه "يفترض" بأن الدولي الغابوني سيبقى ولكنه "اذا رحل، سيكون من الصعب تعويضه بمهاجم يملك نفس قدرته التهديفية".


واضاف: "لقد تدرب مع الفريق وهو يدخل ضمن خططنا" لمواجهة هرتا برلين.


وتدهورت العلاقة بين اوباميانغ الذي سجل 31 هدفا في البوندسليغا الموسم الماضي، ودورتموند في الاشهر الاخيرة حيث استبعد للمرة الثالثة في اخر موسمين والثانية هذا الموسم بعد الاولى في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ما عزز امكانية انتقاله بسرعة.


وانتقد المدير الرياضي ميكايل تسورك اوباميانغ بقوله "لم اعد اعرفه. كان اللاعب مثالا للاحترافية ومنضبطا، لكن في الوقت الحالي الامر ليس كذلك. لا ادري ما يجول في خاطره".


واضاف "مستقبل النادي هو الاولوية. لن ندع الامور تصل الى مرتبة الخطر".


ودفع شتويغر بالمهاجم الدولي السويدي الواعد الكسندر اسحاق (18 عاما) امام فولفسبورغ دون ان ينجح في ترجمة الفرص الكثيرة التي سنحت امامه وبالتالي تعويض اوباميانغ الذي بدا تأثير غيابه واضحا ليسقط الفريق في فخ التعادل السلبي بعد فوزين متتاليين ويتراجع الى المركز الرابع بفارق 15 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر.


ويعود الدولي الاميركي كريستيان بوليسيتش بعد تعافيه من الاصابة الى صفوف بوروسيا دورتموند الذي يمكنه الاعتماد على مدافعه الجديد السويسري مانويل أكانجي القادم من بازل.


يذكر ان بوروسيا دورتموند لم يخسر في مبارياته الثلاث باشراف شتويغر خليفة الهولندي بيتر بوش المقال من منصبه الشهر الماضي.

عرض المحتوى حسب: