كرونو

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

رئيس ريال مدريد قطع وعداً على كريستيانو رونالدو دون الوفاء به!

قدّم رئيس ، فلورونتينو بيريز، وعداً ، بالرفع من قيمة أجره السنوي بعد تمكنه من قيادة الفريق للتتويج بألقاب عديدة في الموسم الماضي.


وذكرت صحيفة "آس"، أن بعد أشهر من المباراة النهائية لدوري ابطال أوروبا أمام يوفنتوس، أخبر رئيس النادي الملكي، نجمه البرتغالي رونالدو، بأنه لا يتوفر على المال لكي يجعله اللاعب الأعلى أجراً على المستوى العالمي.

وأوضح المصدر ذاته، أن رونالدو لم يقتنع بهذا التفسير، سيما وأن إدارة النادي، حاولت جلب الفرنسي كيليان مبابي، كما تدرس في الفترة الحالية إمكانية التعاقد مع البرازيلي نيمار في الصيف المقبل، مضيفا أن ما زاد من غضب البرتغالي هو الأخبار التي تفيد أن بيريز مستعد لاستبداله بنيمار في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان.


ولفتت الصحيفة الإسبانية، أن من بين الأسباب التي خلفت استياء رونالدو هذا الموسم تُجاه إدارة الميرنغي، هو عدم تلقيه للدعم الكافي من النادي حين تعرض للإيقاف من طرف لجنة الأخلاقيات التابعة للرابطة الإسبانية، مشيرة أيضاً إلى عدم رضاه على التعاقدات التي أُنجزت خلال الميركاتو الصيفي الأخير، حيث إعتبر أن الفريق اقترف خطأً كبيراً  حين قام بتسريح لاعبين من حجم بيبي، خاميس وموراتا. 

عرض المحتوى حسب: