كرونو

None

موناكو يفوز ويرتقي للمركز الثالث "مؤقتا"

حقق  فوزاً ثميناً على ضيفه صاحب المركز الأخير 3-1، وحذا حذوه الذي تغلب بصعوبة على ضيفه 1-0، اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من لكرة القدم.


على ملعب لويس الثاني في الامارة، حقق موناكو حامل اللقب فوزه الرابع عشر ورفع رصيده الى 46 نقطة متقدما درجة واحة على سلم الترتيب الى المركز الثالث مؤقتاً قبل لقاء مع المتصدر في وقت لاحق.


وخلال الشوط الأول من الفرص الحقيقية من الجانبين مع افضلية نسبية لصاحب الارض الذي اتيحت له ثلاث فرص عبر هدافه الكولومبي راداميل فالكاو (11 و45+1) وأداما دياخابي (29) مقابل فرصة وحيدة للضيوف عن طريق منولان رزو في الدقيقة الاولى.


وافتتح البرازيلي جورجي مورايش التسجيل لموناكو في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى (45+2).


وفي الشوط الثاني، لم تتبدل الصورة كثيرا الا بعد طرد حارس ماتز الياباني ايجي كاواشيما الذي ارتكب خطأ خارج منطقته ضد دياخابي (50).


ومالت الكفة بشكل واضح لصالح موناكو الذي أضاع مهاجموه عدة فرص قبل أن يعزز تقدمه عبر الجزائري رشيد غزال الذي تابع كرة وصلته من توماس ليمار (67).


لكن لاعبي ماتز لم يستسلموا وردوا بتقليص الفارق عن طريق السنغالي ابراهيما نياني الذي تابع برأسه في الشباك كرة رفعها الجزائري فريد بولايا من ركلة ركنية (72).


وفي الدقائق الاخيرة، كانت الكلمة الاخيرة لموناكو الذي استثمر النقص العددي في صفوف ضيفه وحسم النتيجة بهدف ثالث حمل توقيع البرتغالي روني لوبيش بديل دياخابي الذي تابع من زاوية ضيقة كرة وصلته من البرازيلي فابينيو أسكنها شباك الحارس البديل كونتان بوناردو (81).

عرض المحتوى حسب: