كرونو

عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي
عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي

حسام البدري: لكل لاعب بديل حتى لو كان "عبد الله السعيد"

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


أعلن حسام البدري تمسكه ببقاء صانع الألعاب الدولي المصري "عبد الله السعيد" بين صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، ورفض العرض المقدم له من جانب الهلال السعودي، رغم ثقته التامة في إيجاد بديل للاعب إذا حدث ورحل بالفعل.


وقام البدري بتجربة لاعب الوسط اليافع "أحمد حمدي" في إحدى مباريات الدور الأول بالدوري أثناء فترة غياب عبد الله السعيد للإصابة، واستطاع اللاعب تقديم أوراق اعتماده في منطقة المناورات، غير أن البدري استبعده من قائمة الفريق بعد عودة السعيد.


وقال المدرب خلال لقاء أجراه مع قناة أون سبورت ليلة أمس الأحد "وجود عبد الله السعيد يصنع الفارق لنا، دائمًا ما يؤثر بالإيجاب على نسق وسرعة أداء الفريق خاصةً عندما يكون في حالته الطبيعية".


وتابع "هل هذا يعني أنه لا بديل لعبد الله؟ بالطبع لا، فلكل لاعب بديل، كل ما في الأمر هو أننا نؤدي بأسلوب معين عندما يكون عبد الله في الملعب، وحين يغيب نضطر لتغيير الطريقة ويختلف الأسلوب".


وكي لا يلتبس الأمر على وسائل الإعلام وجماهير الأهلي ويُفهم تحليله بشكل خاطيء، شدد حسام البدري على صدق تمسكه ببقاء عبد الله السعيد مع الأهلي، قائلاً "عبد الله مهم بالنسبة لي وللفريق ولا غنى عنه".

عرض المحتوى حسب: