كرونو

None

حسام حسن يُفكر في اللجوء إلى الفيفا اليوم!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


اجتمع المدير الفني للمصري "حسام حسن" بمجلس إدارة النادي لمناقشة العقوبة الصارمة التي وُقعت عليه من جانب الاتحاد المحلي يوم أمس الأحد بالإيقاف لمدة 4 مباريات محلية بحجة قيامه بإشارات خارجة أثناء احتفاله بهدف الفوز على بتروجيت في الدقيقة 90.


ويواجه المصري مُنافسة شرسة أمام الزمالك وإنبي هذا الموسم، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك الرابع وبفارق ثلاث نقاط عن إنبي الرابع، وإذا تأكد غياب حسام حسن عن دكة بدلاء الفريق، قد تتأثر نتائجه وتتراجع حظوظه في المنافسة على مقعد مؤهل للبطولات الأفريقية الموسم المقبل.


ويُفكر حسام حسن في أمر اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إذا ما تم رفض التظلم الذي ستقدمه إدارة المصري إلى الاتحاد المحلي منتصف هذا الأسبوع.


وغُرم العميد مبلغ 20 ألف جنيه بالإضافة لعقوبة الإيقاف، وهي عقوبة مُشابهة للعقوبة التي وُقعت على أحمد حسام "ميدو" أثناء فترة تدريبه لوادي دجلة الموسم الماضي.


ووصف عضو مجلس إدارة المصري (طارق هاشم) في حديثه مع وسائل إعلام مصرية العقوبة الموقعة على حسام حسن بالعقوبة الظالمة، قائلاً "لا نقبل هذه العقوبة، ولو لم يتعامل الاتحاد مع التظلم المقدم لإلغاء أو تخفيف العقوبة سنرفع الأمر إلى الفيفا".

عرض المحتوى حسب: