كرونو

None

خاص | هل يحاول «صلاح محسن» ابتزاز الأهلي بعرض وهمي من دورتموند؟

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


ادعى مهاجم نادي إنبي "صلاح محسن" بأنه على اتصال قوي بإدارة نادي بوروسيا دورتموند للانتقال إلى صفوف الفريق قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية، كي يكون بديلاً للجابوني المُتمرد "بيير إيميريك أوباميانج" القريب من الإلتحاق بآرسنال هذه الأيام.


وقال نادي إنبي لموقع (مصراوي) أن مندوب بوروسيا دورتموند تواجد في المباراة السابقة لإنبي في الدوري، وسيواصل مُتابعة صلاح محسن في مباراة بتروجيت بالجولة الـ 20 من الدوري بعد غد الاربعاء.


وتأتي هذه الأخبار المثيرة بعد يومين فقط من رفض إدارة إنبي لعرض قيمته ثمانية ملايين جنيه لبيع اللاعب صاحب الـ 22 عامًا للأهلي الذي يُعاني في مركز المهاجم الصريح بسبب تذبذب مستوى وليد أزارو وجونيور أجايي، وعدم قدرة مروان محسن على التعافي.


وتضاربت الأنباء حول اللاعب في الآونة الأخيرة، حيث أشارت بعض التقارير إلى أنه أخطر إدارة إنبي برغبته في الانضمام إلى الأهلي عقب انهيار صفقة انتقاله إلى أوستريا فيينا النمساوي.


لكن كل شيء تغير بعد رفض إنبي لعرض الأهلي، إذ تحدث اللاعب بنفسه عن اقترابه من دورتموند، وهو ما نفاه مصدر خاص بـ (البطولة) داخل بوروسيا دورتموند.


وقال المصدر "لم أسمع أي شيء عن هذه الصفقة حتى هذه اللحظة. لا يوجد حتى أي شخص في غرفة صناعة القرار تحدث عن إمكانية ضم لاعب مصري".


وأكد "صحيح بوروسيا دورتموند يبحث عن مهاجم جديد في الوقت الراهن بسبب قرب انضمام أوباميانج من آرسنال، وعلى الأرجح لو حدثت تلك الصفقة ستكون ضمن صفقة تبادلية تشمل لاعب آرسنال أوليفييه جيرو".


عرض المحتوى حسب: