كرونو

دييغو سيميوني
دييغو سيميوني

سيميوني يحدد تركيبته قبل مواحهة إشبيلية

سيواصل المدير الفني ، ، اعتماده على حارسه الثاني ميجل أنخيل مويا، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ، حيث سيتعين عليه تعويض خسارة الذهاب 1-2 ، غدا الثلاثاء على ملعب سانشيز بيثخوان.


واختار سيميوني، مويا ضمن مجموعة لاعبيه لاستعراض إستراتيجيته لمواجهة إشبيلية غدا، علما بأن المجموعة لم تضم الحارس الأول السلوفيني يان أوبلاك، مما يعني أن الحارس الإسباني سيتم الدفع به غدا.


وقد يدفع سيميوني في خط دفاعه بالكرواتي شيمي فرساليكو والأوروجوائيين دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز، والفرنسي لوكاس هيرنانديز.


وفي خط الوسط قد يعتمد على خدمات ساؤول نييجويز وكوكي وجابي فيرنانديز والأرجنتيني أنخيل كوريا، والبلجيكي يانيك كاراسكو، على أساس الدفع بجناحين اثنين أو ثلاثة لاعبين في الوسط ولاعب في الجناح.


أما في الهجوم قد يدفع بالفرنسي كيفين جاميرو أو فرناندو توريس، بجانب المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، باستثناء لو حدثت مفاجأة كبرى ودفع بتشكيلة تخلو من خدمات جريزمان.


هكذا كانت إستراتيجية الأتلتي في مرانه اليوم الذي غاب عنه للإصابة البرازيلي فيليبي لويس والبرازيلي الإسباني دييجو كوستا، اللذين تم استبعادهما من مباراة الغد التي سيحتاج فيها الروخيبلانكوس لإحراز هدفين على الأقل للتأهل لنصف نهائي البطولة.

عرض المحتوى حسب: