كرونو

علي جبر يحترف في الدوري الإنجليزي رغم المستوى المتواضع الذي ظهر به مع الزمالك في المباريات القليلة الماضية بالدوري المصري الممتاز
علي جبر يحترف في الدوري الإنجليزي رغم المستوى المتواضع الذي ظهر به مع الزمالك في المباريات القليلة الماضية بالدوري المصري الممتاز

وست بروميتش يُواصل تعزيز دفاعه من الدوري المصري

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


أتم نادي تعاقده مع قلب دفاع المنتخب ونادي ، في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الاثنين، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك حسب تأكيد من رئيس الزمالك "مرتضى منصور" للقنوات المحلية.


واستمرت المفاوضات بين وست بروميتش والزمالك على مدار الأربعة أيام الماضية، حيث طلب النادي المصري مبلغ يزيد عن الـ 750 ألف دولار لترك اللاعب، إلا أن وست بروميتش فرض رأيه في نهاية المطاف وأتفق على استعارة اللاعب بمبلغ 500 ألف دولار.


وأكد رئيس الزمالك أنه وقع عقد الإعارة في حضور اللاعب ووكيله ووفد وست بروميتش، مشيرًا إلى إدراج بند أحقية الشراء في نهاية الموسم إذا ما شارك جبر في العدد المطلوب من المباريات، مقابل مليون و750 ألف يورو.


وينافس وست بروميتش على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، ففي جعبته 20 نقطة فقط بعد تعادله 1/1 مع إيفرتون في الجولة الـ 24.


وستبقى المنافسة مستمرة حتى الجولات الأخيرة بين وست بروميتش وأصحاب المراكز الـ 15 و16 و17 "ستوك سيتي وبرايتون ونيوكاسل يونايتد" فلكل منهم 23 نقطة!.


واعترف رئيس الزمالك بأنه رضخ لرغبة علي جبر الذي أصر على الإلتحاق بـ "أحمد حجازي" الذي أعاره الأهلي في وقت سابق من العام الماضي، ونجح في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي لوست بروميتش ليتم التعاقد معه بشكل رسمي حتى عام 2022.


وأضاف مرتضى "قمنا بتلبية رغبة اللاعب، كما أن الجهاز الفني للمنتخب طالبنا بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف، ونحن الآن بصدد استعادة مدافعنا السابق إسلام جمال من بتروجيت لتعويض رحيل جبر، وفي المقابل سنقوم ببيع أشيمبونج إلى بتروجيت".


عرض المحتوى حسب: