كرونو

None

رسميًا..الزمالك يستسلم لضغط النقاز ويعتمد العقد الثلاثي

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


سمحت إدارة نادي النجم الساحلي، ليلة أمس الاثنين، برحيل الظهير الأيمن الدولي التونسي "حمدي النقاز" إلى الزمالك، بعدما وافق اللاعب على العرض المُعدل من النادي المصري بعد أيام معدودة من تعثر المفاوضات بسبب تحذيرات ظهير الأهلي "علي معلول" للاعب بألا ينضم للزمالك لعدم إلتزامه بالشروط التعاقدية.


ووضع اللاعب صاحب الـ 26 عامًا توقيعه على العقد الثلاثي في حضور مندوب الزمالك "نبيل أبو زيد"، تحت إشراف المدير الرياضي للنجم الساحلي "مهدي العجيمي"، والذي برر تأخر اتمام الصفقة إلى وجود بعض الخلافات ما بين إدارة الزمالك واللاعب نفسه.


وأوضح "المهم أننا توصلنا لاتفاق في نهاية المطاف، والزمالك سيقوم بارسال مبلغ 700 ألف دولار يوم الثلاثاء أو الاربعاء على أبعد تقدير، وعلى هيئة دفعة واحدة".


وكشف "النقاز سيصل إلى القاهرة يوم الاربعاء أو الخميس من أجل ارتداء قميص الزمالك بشكل رسمي، لكن قبلها سنقيم له حفلاً لتكريمه، فهو ابن من أبناء النجم الساحلي، ولاعب له شأن كبير، وقد رحل عن ناد كبير لينضم لناد كبير أيضًا".


ويعد النقاز ثالث صفقات الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يأتي انضمامه بعد أيام من انضمام عماد فتحي ونانا بوكو من مصر المقاصة، ومن المنتظر عودة مدافع الفريق إسلام جمال ليحل محل علي جبر الذي رحل إلى وست بروميتش على سبيل الإعارة مقابل 500 مليون دولار منتصف هذا الأسبوع.


عرض المحتوى حسب: