كرونو

هيكتور كوبر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة أوغندا بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أفريقيا - ملعب برج العرب (تصوير: محمود ماهر).
هيكتور كوبر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة أوغندا بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أفريقيا - ملعب برج العرب (تصوير: محمود ماهر).

كوبر يبحث عن علاج لصداعه المزمن في هذا الفريق!

محمود ماهر (البطولة - القاهرة)


أدرج المدير الفني للمنتخب المصري "هيكتور كوبر" اسم مهاجم نادي المقاولون العرب "أحمد علي" ضمن قائمة اللاعبين الذين سيراقب مستواهم من الآن وحتى مطلع شهر مارس عندما يحين موعد اعلانه للقائمة التي سيخوض بها مباراتي البرتغال واليونان الوديتين.


ويُقدم صاحب الـ 31 عامًا مستوى متميز مع فريق ذئاب الجبل في الفترة الأخيرة، فقد سجل سبعة أهداف في الموسم الماضي، ووصل مؤخرًا لهدفه الثامن من 19 مباراة هذا الموسم.


وسبق لأحمد علي خوض تجربة احترافية قصيرة رفقة الهلال السعودي، علمًا بأنه لعب خلال مسيرته لأندية إنبي والإسماعيلي والزمالك، وانتقل من وادي دجلة إلى المقاولون العرب مطلع يناير 2016.


وقال مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري "كوبر يضع عينه على مهاجم المقاولون العرب (أحمد علي) تحضيرًا لضمه لصفوف المنتخب، وذلك بسبب مستواه الجيد والثابت، وتصدره لترتيب هدافي فريقه في الدوري هذا الموسم".


ويعد مركز المهاجم الصريح بمثابة الصداع المُزمن في رأس هيكتور كوبر منذ تعرض المهاجم الأول "مروان محسن" لإصابة بقطع كلي في الرباط الصليبي للركبة أثناء مباراة ربع نهائي أمم أفريقيا أمام المغرب، نهاية شهر فبراير 2017.


وقام المدرب الأرجنتيني بتجربة أكثر من لاعب في هذا المركز مثل عمرو جمال وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا، ولجأ في نهاية التصفيات المؤهلة للمونديال الى الاستعانة بمهاجم النجم الساحلي "عمرو مرعي" ولاعب الزمالك المعار للرائد السعودي "محمود عبد الرازق شيكابالا".

عرض المحتوى حسب: