كرونو

None

شريف إكرامي: مشاركتي في المونديال "حق مشروع"

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


أعلن حارس مرمى "شريف إكرامي" رفضه التام لفكرة استبعاده عن صفوف في نهائيات 2018، مؤكدًا أنه بذل كل ما في وسعه مع زملائه خلال العامين الماضيين من أجل السفر إلى

ويُواجه إكرامي حملة شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف إقصائه من الأهلي والمنتخب الأول، بسبب تلقيه لهدفين في نهائي أمام العام الماضي.


وخرج نجل الأسطورة أحمد إكرامي من حسابات المدير الفني للأهلي "حسام البدري" خلال الجولات الماضية من ، ولعب الثنائي أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي بدلاً منه، إلى أن استقر البدري على الشناوي ليكون الحارس الأول، ليتم ترشيحه من قبل وسائل الإعلام للتواجد في المونديال بدلاً من إكرامي.


وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع رحيل إكرامي عن القلعة الحمراء هذا الأسبوع، أكد مدير الكرة في النادي "سيد عبد الحفيظ" استمراره عن طريق التوقيع على عقد جديد.


وقال الحارس الأسبق لنادي في تصريحات تناقلتها كبرى الصحف المحلية اليوم الثلاثاء "إن حلم مشاركتي في المونديال من الأحلام المشروعة الآن، وذلك بناء على المجهود الذي بذلته في الأعوام الماضية مع زملائي وتحملي للمسؤولية".


وأضاف "الجهاز الفني للأهلي يعلم جيدًا مدى رغبتي في لعب المونديال، وأعتقد أنهم سيساعدوني على تحقيق تلك الرغبة لأنها ستعود بالنفع عليّ وعلى النادي".


وعن رأيه من مشاركة محمد الشناوي على حسابه، قال "أدعم أي حارس يشارك مع الأهلي والمنتخب، وموقفي هذا دليل واضح على أن علاقتي طيبة بكل زملائي ورسالة هامة إلى الأجيال القادمة على مدى أهمية المنافسة الفنية داخل الملعب، أما خارج الملعب فيجب أن تكون العلاقات طيبة بين اللاعبين وبعضهم بعض".


وأتم إكرامي حديثه "أتطلع إلى تحقيق العديد من الإنجازات مع الأهلي في عام 2018، ومواصلة العام الذي بدأ ببطولة كأس السوبر بتتويج محلي آخر، نحن نريد التتويج بالدوري و الكأس، وتحقيق اللقب الأهم: دوري أبطال أفريقيا، الغائب عنّا منذ سنوات".



عرض المحتوى حسب: