كرونو

تشكيلة الأهلي
تشكيلة الأهلي

أحمد فتحي خارج حسابات البدري أمام الإسماعيلي

أُستبعد الظهير الأيمن الدولي المصري "أحمد فتحي" من تشكيلة الأهلي في مباراة الجولة ال21 من الدوري المحلي يوم غد الثلاثاء أمام فريقه الأسبق "الإسماعيلي" بقرار إداري من المدرب حسام البدري الذي برر ذلك بتعرض اللاعب للإصابة.


لكن يبدو أن البدري يخاف من انشغاله بالمشكلة التي تفاقمت مع مع مجلس الإدارة بشأن تمديد عقده لمدة موسمين، ما قد يؤثر على تركيزه ويَضر بالفريق.


وسجل بديل أحمد فتحي "باسم علي" في مباراة الرجاء بالجولة الماضية على ملعب الاسكندرية الدولي، وصنع الهدف الثالث الذي سجله إسلام محارب، ومن المنتظر أن يكون الظهير الأيمن في مباراة الغد أيضًا محل فتحي الذي يطالب بالرحيل إلى السعودية.


صاحب الـ 33 عامًا تخلف عن زملائه الذين جددوا عقودهم مع الأهلي خلال الأيام الماضية أمثال "حسام عاشور وصبري رحيل وشريف إكرامي ووليد سليمان"، وقام بالضغط على الإدارة للموافقة على رحيله إلى نادي الشباب السعودي لخوض خامس تجاربه الاحترافية بعد تمثيله لشيفيلد يونايتد وهال سيتي الإنجليزيين وأم صلال القطري وكاظمة الكويتي.


وأعلن البدري اليوم الثلاثاء استبعاد أحمد فتحي من مباراة الإسماعيلي المقرر لها على ملعب برج العرب في محافظة الاسكندرية، بالإضافة لاستبعاده للمدافع العائد من الإصابة "سعد الدين سمير" خوفًا من تفاقم إصابته.


ويعود المدافع المخضرم "محمد نجيب" إلى قائمة الأهلي بعد فترة طويلة من الغياب، وسيتواجد الحارس المنضم حديثًا من إنبي "علي لطفي".


ومن المثير تواجد صانع الألعاب "عبد الله السعيد" رغم ارتباطه مثله مثل أحمد فتحي بأحد أكبر أندية الدوري السعودي، وظهرت عليه معالم عدم الرضا من البقاء في الدوري المصري قبل خمسة أشهر فقط من كأس العالم.


والتالي قائمة الأهلي الكاملة لمباراة الإسماعيلي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.


الدفاع: محمد هاني وباسم علي وأيمن أشرف ومحمد نجيب وعلي معلول وصبري رحيل.


الوسط: عمرو السولية وهشام محمد وأكرم توفيق وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد حمودي وإسلام محارب وميدو جابر وصالح جمعة وباكا.


الهجوم: أحمد ياسر ريان ووليد أزارو وجونيور أجايي.


عرض المحتوى حسب: