كرونو

None

كأس إيطاليا | يوفنتوس في مواجهة أتالانتا

يسعى  للوصول إلى نهائي مسابقة  للموسم الرابع على التوالي، وذلك عندما يحل اليوم الثلاثاء ضيفاً على ، في ذهاب الدور نصف النهائي.


واحتكر يوفنتوس لقب الكأس في المواسم الثلاثة الأخيرة، على غرار الذي توّج به ست مرات متتالية، وسيحاول بالتالي الاحتفاظ به والتأهل أولاً إلى النهائي من بوابة أتالانتا الذي أجبر فريق المدرب ماسيميليانو أليغري على الاكتفاء بالتعادل 2-2 في زيارتيه الأخيرتين إلى برغامو.


ويمر فريق "السيدة العجوز" بفترة ممتازة إذ خرج منتصراً من مبارياته الست الأخيرة في الدوري، كما أنّ شباكه لم تهتز سوى مرة واحدة في المراحل التسع الأخيرة، لكنه ما زال في المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن نابولي المتصدر.


ويعود إلى صفوف يوفنتوس في لقاء اليوم حارسه الأسطوري ، الذي احتفل الأحد بميلاده الأربعين، وقد يلعب أساسياً في برغامو بعد تعافيه من إصابة في ربلة ساقه.


وجلس بوفون على مقاعد البدلاء في مباراة السبت ضد ، التي فاز بها يوفنتوس خارج ملعبه بهدفي الألماني والأرجنتيني .


وتحدث أليغري عن وصول بوفون إلى عامه الأربعين وهو لا يزال في الملاعب، قائلاً "جيجي بطل استثنائي، نحن سعداء بعودته ويوم الثلاثاء سيبدأ المباراة".


وتساءل: "ماذا بإمكاني إهداء بوفون في عيده الـ40؟ (الأمل) بأن تكون أعوامه الـ40 القادمة أفضل من السابقة".


وعن لقاء اليوم ضد أتالانتا، ثامن الدوري الذي اطاح بنابولي في الدور ربع النهائي بالفوز عليه في معقله 2-1، قال أليغري: "أتالانتا يمر بفترة رائعة وعلينا أن نقدم أداءً قوياً" من أجل العودة بنتيجة إيجابية قبل استضافة لقاء الإياب في 28 فبراير.

عرض المحتوى حسب: