كرونو

أشرف لزعر
أشرف لزعر

اختيارات لزعر الكروية تُضْعِفُ موقفه قبل المونديال

بعد نصف موسم غير موفق على المستوى الجماعي وكذلك على الصعيد الفردي، أكد انقضاء الميركاتو الشتوي أن المغربي مُستمر مع فريق الإيطالي، الذي يتذيَّل ترتيب ""، ويضع قدماً في دوري الدرجة الثانية.


ورغم بعض الأنباء الإعلامية التي أشارت، قبل بضعة أيام، إلى إمكانية عودة لزعر ل حتى قبل انتهاء فترة الإعارة، إلا أن اللاعب انتهى به المطاف بالبقاء في صفوف الصَّاعد إلى "السيري آ" في نهاية الموسم الفارط.


وشارك صاحب 25 سنة في في تسعة مباريات فقط منذ التحاقه بصفوف الفريق الإيطالي، مُحرزاً هدفا واحداً، عقب الإصابة التي ضربته في الركبة، وأبعدته عن أجواء التباري لعدة أسابيع.


هذا وصارت آمال المغربي في استعادة مكانه مع قبل مُهدَّدة بشكل كبير، في حال واصل أداءه المُحايد، واستمرت نتائج فريقه المتواضعة.


وكان اللاعب قد قرّر الخروج من أسوار نيوكاسل، في الميركاتو الصيفي، إثر عدم حصوله على الفرصة اللازمة لإثبات إمكانياته من طرف الإسباني رافاييل بينيتيز، غير أن اختياره لوجهة بينفينتو يُثبت لحدود الآن عدم صوابه.


ويعود آخر ظهور للزعر مع "أسود الأطلس" إلى شهر أكتوبر من سنة 2016، حينما شارك في مواجهة المنتخب الغابوني، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، تحت إشراف الفرنسي هيرفي رونار.

عرض المحتوى حسب: