كرونو

None

باتزيني "يعاقب" ريال مدريد ويجبره على التعادل

عجز  مساء اليوم، في الحفاظ على تقدمه والخروج منتصار، وتعادل أمام مضيفه (2-2)، ليواصل الإبتعاد عن الصدارة، في مباراة لحساب الجولة الـ 22 من .


وافتتح ربال مدريد التسجيل مبكرا، بهدف من توقيع قائده ، في الدقيقة العاشرة، الذي بالمناسبة سجل هدفه الأول في "الليغا" هذا الموسم.


بعد الهدف، سيطر ريال على أطوار اللقاء، لكن دون أن ينجح في إضافة أهداف أخرى، وهو ما كلفه غاليا، بحيث قبل نهاية الشوط الأول، سجل الغاني إيمانويل بواتينغ هدف التعادل (41').


في الجولة الثانية، ضغط ريال مدريد بحثا عن هدف الفوز، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، كما وجد أمامه حارسا وقف سدا منيعا أمام المهاجمين. وانتظر "زيزو" حتى الدقيقة الـ 80 ليتنفس الصعداء، بعدما سجل البديل الهدف الثاني.


وبعد هذا الهدف، تراجع ريال مدريد للوراء، وترك الكرة بين أقداء لاعبي ليفانتي، الذين فاجأوا ضيوفهم، وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 88، بهدف من توقيع البديل ، الذي انضم للفريق في الميركاتو الشتوي.


وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة، وأصبح يبتعد عن المتصدر برشلونة، بـ 18 نقطة، وهذا الفارق مرشح للزيادة، في حال فاز البارسا غدا على إسبانيول.

عرض المحتوى حسب: