كرونو

والتر ماتزاري
والتر ماتزاري

إيقاف مدرب تورينو والتر ماتزاري لمباراتين

اوقفت رابطة الدوري الايطالي لكرة القدم الثلاثاء مدرب والتر ماتزاري مباراتين وغرمته خمسة آلاف يورو بعد طرده في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع مضيفه سمبدوريا (1-1) السبت في افتتاح المرحلة 23، وذلك بعد نحو شهر على تعيينه في منصبه.


ونقصت صفوف تورينو بعد طرد الغاني افرييه اكواه، صاحب هدف التعادل، في الدقيقة 73، اثر تسببه بإصابة مهاجم سمبدوريا الدولي فابيو كولياريلا بكسر في أنفه.


ووجدت الرابطة الايطالية ان المدرب السابق لناديي انتر الايطالي وواتفورد الانكليزي استخدم لغة "هجومية عنيفة" ضد حكام المباراة. وبموجب العقوبة، سيغيب ماتساري عن مباراة تورينو مع أودينيزي نهاية الاسبوع الحالي، وعن الدربي مع جاره يوفنتوس حامل اللقب في الاسبوع المقبل.


وأوقف أكواه مباراة واحدة على خلفية طرده.


وكان تورينو عين ماتزاري (56 عاماً) مدرباً لفريقه في الرابع من كانون الثاني/يناير، خلفا للصربي المقال سينيسا ميهايلوفيتش.


وعاقبت الرابطة ايضا بالايقاف مباراة واحدة لاعبي روما البلجيكي راديا نايغولان بسبب تراكم الانذارات، ولورنتسو بيليغريني لطرده في مباراة نادي العاصمة مع مضيفه هيلاس فيرونا الاحد (1-0).


وغرمت الرابطة نادي بينيفينتو 5500 يورو بعدما رمى مشجعوه قنبلة دخانية على أرض الملعب، تسببت بتأخير انطلاق الشوط الثاني من المباراة مع نابولي الاحد (0-2)، وبولونيا ثلاثة آلاف يورو لشتم أنصاره الحكام.

عرض المحتوى حسب: