كرونو

مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو
مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو

خلاف بين روتشديل ومدرب توتنهام على ملعب مباراتهما

رفض كيث هيل مدرب روتشديل المتواضع، الانتقادات الموجهة من ماوريسيو بوكيتينو مدرب ضد أرضية ملعبه، ووصفها بأنها أشبه "بضربة تحت الحزام" قبل مباراة الفريقين في الدور الخامس ، يوم الأحد المقبل.


وفاز روتشديل المنتمي لدوري الدرجة الثالثة على ميلوول في الدور الرابع على أرضية سيئة هذا الشهر، ليصبح على موعد مع توتنهام.


وطلب بوكيتينو من الاتحاد الإنجليزي منذ أيام مراجعة الموقف، بعدما شاهد عدة صور للمباراة، وقال إن حالة الملعب تمثل "خطورة كبيرة" على اللاعبين واعتبرها غير مناسبة لمباراة في كأس الاتحاد.


وقال هيل لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أنا متأكد أن أرضية الملعب ستكون جيدة، يبدو أن الأمر كان أشبه بمحاولة لإيذائنا، وأشبه بضربة تحت الحزام، لأن هناك الكثير من العمل المبذول لتجهيز الملعب وضمان أن يكون جاهزًا للعب عليه".


وأضاف: "اللعب على هذه الأرضية ليس خطيرًا، مع الاحترام لبوكيتينو فإن لديه الحق في التعليق على الصور المقدمة إليه، لكن نحن نحاول ضمان أن تكون أرضية الملعب في أفضل صورة ممكنة".


وينوي روتشديل استخدام أرضية جديدة قبل استضافة توتنهام، ويتمنى هيل أن يتدرب لاعبوه على الأرضية الجديدة قبل خوض اللقاء المرتقب.

عرض المحتوى حسب: