كرونو

None

تسريب خطة وتشكيلة أتلتيكو مدريد أمام كوبنهاجن

استعان مدرب بالمهاجم الفرنسي كيفين جاميرو في مركز رأس الحربة، بدلًا من الإسباني البرازيلي دييجو كوستا خلال مران الفريق، استعدادًا لمباراة الدنماركي في دور الـ32 ببطولة .


وكشف المران اليوم الثلاثاء عن أن المهاجم الفرنسي سيلعب منذ بداية المباراة إلى جانب مواطنه أنطوان جريزمان، ليخوض بذلك مباراته الأولى في الدوري الأوروبي بقميص الروخيبلانكوس.


ومن المنتظر أن يعود الأوروجوياني دييجو جودين الذي كان قد أصيب في الرابع من فبراير/شباط، إثر تلقيه ضربة في الفم من حارس فالنسيا، نيتو، مما تسبب في كسر أسنانه بالفك العلوي، ليصبح مرشحًا للعب من البداية بعد 11 يومًا من الغياب.


وتضم التشكيلة الأساسية التي شاركت في مران اليوم، وعلى رأسها الحارس السلوفيني يان أوبلاك، وفي الدفاع خوانفران توريس، وخوسيه ماريا خيمنيث ودييجو جودين والفرنسي لوكاس هيرناندز بعد تعافيه من مشاكل في المعدة أمس.


وتضم في وسط الملعب، الغاني توماس بارتي وساؤول نيجيز، والأرجنتيني آنخيل كوريا وكوكي ريسوريكسيون، على الطرفين، وجريزمان وجاميرو في الهجوم.


وبذلك يخرج من تشكيل الفريق الذي بدأ مباراة الدوري يوم السبت الماضي، كل من دييجو كوستا والجناح فيكتور ماتشين "فيتولو"، والقائد جابي فرنانديز، والظهيرين، الكرواتي شيمي فرساليكو والبرازيلي فيليبي لويس، الذي تعافى مؤخرًا من إصابة عضلية عانى منها لمدة شهر.


ويتوجه أتلتيكو مدريد إلى الدنمارك غدًا الأربعاء للتدرب مساء على ملعب "باركن" الذي يحتضن المباراة، وحيث يعقد المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ذهاب الدور الـ32 بالدوري الأوروبي.

عرض المحتوى حسب: