كرونو

None

وكيل علي معلول يوضح حقيقة الرحيل عن الأهلي

قلل وكيل أعمال المدافع الدولي "علي معلول" من الأنباء التي تداولتها الصحف المصرية والتونسية خلال الأيام الماضية، حول تحضيره لنقل صاحب الـ 28 إلى أحد الأندية الإنجليزية أو الفرنسية عند فتح باب الانتقالات الصيفية التي سوف تسبق انطلاق كأس العالم بأسبوعين.


ويضع لاعب السابق جام تركيزه على ما تبقي من مباريات في هذا الموسم من أجل الحفاظ على فرصه للمشاركة مع نسور قرطاج في روسيا 2018.


وأكد محمد الحبشي - وكيل معلول - في حديث خص به إذاعة الشباب والرياضة المصرية، بأن موكله لا يُفكر في الرحيل عن الأهلي خلال الفترة الحالية، ليس بسبب تركيزه على التواجد مع بلاده في كأس العالم فقط، بل لأنه لم يتلق عروض مناسبة حتى الآن، بالتالي فإن المونديال سيكون فرصة لتسويق اللاعب على نطاق أوسع.


وكان معلول أفضل لاعب بين صفوف الأهلي خلال الأدوار الإقصائية من الموسم الماضي، لا سيما أمام أبناء بلده " و"، ليترتبط اسمه بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية في مقدمتهم " و".


لكن الإصابة حرمت الظهير الأيسر المتألق من مواصلة خدمة الأهلي أمام في المباراة النهائية، التي خسرها الفريق بهدفين لهدف.


وأوضح الحبشي قائلاً "ليس من المنطقي تفكير علي معلول في الرحيل عن صفوف الأهلي في الوقت الراهن وهو مُقبل على المشاركة مع تونس في كأس العالم. سوف ينتظر إلى ما بعد المونديال للتعرف على العروض ودراستها بهدوء، وبعدها سيحدد مصيره".



عرض المحتوى حسب: