كرونو

مدافع نيوكاسل يونايتد بول دوميت
مدافع نيوكاسل يونايتد بول دوميت

نيوكاسل يجدد عقد مدافعه الويلزي حتى عام 2022

أعلن نادي الإنجليزي، اليوم الخميس، تجديد عقد ظهيره الأيسر الويلزي بول دوميت حتى صيف عام 2022.


وكان دوميت (26 عامًا) قد نشأ في صفوف النادي الذي يدربه حاليًا الإسباني رافائيل بنيتيز منذ أن كان في التاسعة من عمره، ليستمر داخل قلعة جيمس بارك حتى عام 2022 على الأقل.


وصرح المدرب الإسباني في هذا الخصوص: "إذا كنا نتحدث عن لاعبين مهمين للفريق، فالناس عادة يفكرون في الهدافين ولاعبي الوسط وفي الرقم 10 (صانعي الألعاب)، ولكن في كرة القدم الحديثة لا يوجد الكثير من الأظهرة اليسرى أصحاب المستوى الثابت".


وتابع بنيتيز: "بول هو من ذلك النوع، يعرف طريقة اللعب ويعرف ما سيفعله في كل المباريات جيدًا، وذلك هو المفتاح، لأن أمامنا مباريات مهمة؛ هو لاعب أهل للثقة".


من جانبه، أكد دوميت في تصريحات للموقع الرسمي لنيوكاسل الذي خاض معه أكثر من 100 مباراة: "هذا هو فريقي الذي في قلبي، النادي الذي كنت مشجعًا له على مدار سنوات كثيرة".


وتابع: "لذلك فإن الاستمرار هنا مهم للغاية بالنسبة لي، دائمًا ما قلت أنني أريد الاستمرار في هذا الفريق، وكذلك يريد المدرب والنادي أن أبقى، ولذلك أنا سعيد للتوقيع على التجديد".


يذكر أنه بعد 27 جولة من الدوري الانجليزي الممتاز، يحتل نيوكاسل حاليًا المركز 13 بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط للقسم الثاني. 

عرض المحتوى حسب: