كرونو

كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

اختبارات صعبة تنتظر الكبار في كأس الاتحاد الإنجليزي

تخوض أندية و و و، اختبارا صعبا، مطلع الأسبوع المقبل، في الجولة الخامسة من .


وتأتي هذه الجولة من المسابقة الأقدم فى العالم، عقب الفوز الساحق الذي حققه السيتى أمام بازل السويسري، بنتيجة 4-0، في دورى الأبطال، وأيضا التعادل المثير الذي حققه توتنهام أمام يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-2، بعدما كان متأخرا بهدفين.


وعلى جانب آخر، سيخوض فريقا تشيلسي ومانشستر يونايتد، مباراتي الذهاب من نفس البطولة الأوروبية، الأسبوع المقبل، عندما يستقبل البلوز، برشلونة الإسباني علي ملعب ستامفورد بريدج، بينما يطير الشياطين الحمر لمواجهة إشبيلية الإسباني.


وبالتالي، فسوف تقيس تلك الجولة، معيار التحمل البدني والعقلي لتلك الفرق الرائدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستضطر إلى لعب مباراتين فى الدور ثمن النهائي لبطولتين مختلفتين، في أقل من أسبوع.


وأول المشاركين من الفرق الكبيرة فى الجولة الخامسة من بطولة الكأس، هو تشيلسي، الذي يستضيف هال سيتي (دورى القسم الثاني) يوم الجمعة المقبل.


ويأمل مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يقدم نتائج سيئة ببطولة الدوري، أن يحصل على مركز متقدم للوصول لدورى الأبطال للموسم المقبل، وأيضا التقدم في بطولتي كأس إنجلترا والتشامبيونزليج.


على جانب آخر، سيحل المان يونايتد، بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، ضيفا على هيديرسفيلد تاون، السبت المقبل، في محاولة للوصول للدور ربع النهائي للبطولة، وهي الجولة التي خرج منها العام الماضي أمام تشيلسي.


وسيستقبل نادي روكدال، فريق توتنهام، الأحد المقبل، على ملعب سبوتلاند، ويعد اللقاء فرصة للمدرب ماوريسيو بوكيتينو، لإعادة ترتيب أوراقه.


وتختتم مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس إنجلترا، بفريق مانشستر سيتي، عندما يحل ضيفا على ويجان، الإثنين المقبل.

عرض المحتوى حسب: