كرونو

مدرب أرسنال أرسين فينجر
مدرب أرسنال أرسين فينجر

فينجر يرد على الشائعات حول رحيله عن أرسنال

أعرب أرسين مدرب الإنجليزي، عن أمله في استمراره مع ناديه حتى نهاية عقده الحالي، ردًا على تكهنات بشأن مستقبله.


ووقع المدرب الفرنسي عقدا جديدا مع آرسنال لمدة عامين في ختام الموسم الماضي لكن الفريق أحرز تقدما ضئيلا إذ يحتل المركز السادس في الدوري كما أنه خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى شكوك حول قدرة الفريق على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وتسبب الأداء المتذبذب للجانرز في ظهور تكهنات عن احتمال انفصال فينجر المستمر منذ 22 عاما في تدريب الفريق عن النادي في نهاية هذا الموسم.


وقال فيجر (68 عاما) أمس: "أحترم تعاقداتي دائما وأريد أن أعيد التذكير أنني رفضت عروضا من أكبر أندية العالم من أجل احترام عقدي وهذا ما أحاول الالتزام به دائما.. بالنسبة لي المستقبل أن أفوز في المباراة التالية".


وأضاف: "علينا أن نقدم أداء أفضل في كل مباراة وأن نظهر الرغبة القوية للفوز في كل المباريات حتى نهاية الموسم.. هذا هو الأهم بالنسبة للفريق".


وتبقى أقرب الفرص أمام آرسنال لتحقيق بطولة عندما يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في 25 فبراير/ شباط وأيضًا بطولة الدوري الأوروبي التي فاز فيها 3-صفر على أوسترسوندس السويدي في ذهاب دور 32 الليلة الماضية.


كما أن الفوز بلقب الدوري الأوروبي هو أقرب الطرق المتاحة أمام الفريق لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث تصعب مهمة تقليص فارق 8 نقاط، التي تفصل آرسنال عن تشيلسي صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال خلال 11 مباراة متبقية في الدوري المحلي.

عرض المحتوى حسب: