كرونو

فريق ساوثهامبتون
فريق ساوثهامبتون

ساوثهامبتون وبرايتون يتأهلان إلى ربع نهائي كأس إنجلترا

لحق كل من و بركب المتأهلين لدور الثمانية إثر تغلبهما على وست بروميتش ألبيون وكوفنتري سيتي (القسم الرابع) على الترتيب، اليوم السبت ضمن مواجهات ثمن النهائي.


وعلى ملعبه "هاوثورنز" سقط وست بروميتش ألبيون في فخ الخسارة أمام ساوثهامبتون بنتيجة (1-2) ليودع المسابقة بعد أن حقق مفاجأة في الدور الماضي وأقصى ليفربول في عقر داره.


كان الضيوف هم السباقون في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 11 بواسطة الهولندي ويسلي هويدت، وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الأول.


وفي النصف الثاني، أضاف الصربي دوشان تاديتش الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 56.


لكن المهاجم الفنزويلي خوسيه سالومون روندون رد سريعا بعدها بدقيقتين بهدف تذليل الفارق ولكنه لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الخسارة وتوديع البطولة.


شهد اللقاء مشاركة معتادة للنجم الدولي المصري أحمد حجازي، بينما جلس المصري الآخر علي جبر على مقاعد البدلاء في أول ظهور له بقميص "الباجيز" ولكنه لم يشارك.


أما برايتون آند هوف ألبيون فلم يجد أي معاناة في تخطي كوفينتري سيتي، من القسم الرابع، بثلاثة أهداف لواحد على ملعب "فالمر".


تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف حملت توقيع الهولندي يورجن لوكاديا والإنجليزي كونور جولدسون والأرجنتيني خوسيه لياندرو أولوا في الدقائق 15 و34 و61 على الترتيب.


بينما تكفل جونسو كلارك هاريس بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكوفينتري في الدقيقة 77.


وبهذا يلحق الفريقان بليستر سيتي وتشيلسي اللذين تأهلا بالفعل لدور الثمانية بالأمس، بينما ستعاد مواجهة شيفلد وينزداي وسوانزي سيتي في وقت لاحق على ملعب الأخير، ليبرتي ستاديوم، بعد انتهاء مباراتهما اليوم بتعادل سلبي.

عرض المحتوى حسب: