كرونو

محمد أمين البورقادي حارس مرمى الجيش الملكي / عدسة "البطولة"
محمد أمين البورقادي حارس مرمى الجيش الملكي / عدسة "البطولة"

البورقادي لـ"البطولة": أمام هذا الجمهور تقدم 200% من مجهودك

قال الحارس محمد أمين البورقادي، أن الفريق وضع منذ بداية الموسم، احتلال أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأفريقية كهدف، لكن طموحه الآن بدأ يبكر، بعدما اقترب من الصدارة، التي يفصله عنها سوى 3 نقاط، إثر الفوز على عشية اليوم (2-1)، كما وجه رسالة خاصة للجماهير "العسكرية"، التي كانت في الموعد وساندت الفريق طيلة دقائق المباراة.


وعقب نهاية المباراة، أدلى البورقادي بتصريح لـ"البطولة" وقال: "هدفنا منذ بداية السنة، هو احتلال أحد المراكز الـ 3 الأولى، كونها تخول لنا مشاركة أفريقية، لكن طموحنا يبكر، وإن كان بإمكاننا اللعب من أجل الفوز ، فإننا سنلعب من أجل ذلك".

من جانب آخر، أشاد حامي عرين الجيش، بالمدرب عبد الرزاق خيري: "منذ قدومه حققنا نتائج إيجابية، وبصمته كانت واضحة، وعمل بالأخص على الجانب المعنوي، الشيء الذي جعلنا نظهر بقتالية في المباريات، وأتمنى أن نواصل على هذا المنوال، لأن هذا هو الوجه الحقيقي لفريق الجيش الملكي".


أما بخصوص رسالته للجماهير، فإن البورقادي قال في تصريحه لـ"البطولة": "أشكر الجماهير، لأن حضورهم اليوم كان بمثابة دافع معنوي لنا، والكل يعلم أن اللاعب رقم 12 جد مهم في كل المباريات".

وأضاف: "صراحة، حين تلعب أمام أعداد كبيرة من الجماهير، فإنك تحاول تقديم 200 بالمائة من قدراتك، وأتمنى أن تملأ الملعب في كل مباراة، لكي نصل معا إلى الهدف الذي يريده الفريق".


عرض المحتوى حسب: