كرونو

شعار الاسماعيلي
شعار الاسماعيلي

الإسماعيلي يهزم الأهلي والزمالك في منتخب شباب مصر

فَضل المدير الفني لمنتخب شباب مصر «حمادة صدقي» لاعبي نادي الإسماعيلي على قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، باستدعاء سبعة لاعبين من صفوف "الدراويش" للتواجد في المعسكر التحضيري لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 والمكون من 31 لاعبًا.


ويُسيطر على المنتخب المصري الأول لاعبي الأهلي والزمالك واللاعبين المحترفين، وسط تهميش كبير للاعبي الإسماعيلي من جانب المدير الفني الأرجنتيني "هيكتور كوبر" الذي قد يكتفي قبل كأس العالم باستدعاء لاعب واحد فقط من الإسماعيلي هو الحارس المتألق "محمد عواد".


لكن حمادة صدقي سار عكس التيار، وقام باستدعاء "محمد عبد الله المصيلحي ومحمود محمد عبد الله ومحمد خالد الضرف ومحمد عبد السميع عبده ومحمد عادل فتحي ومحمود البدري راتب وحازم مرسي" من الإسماعيلي، وهو أكبر عدد لاعبين من فريق واحد في منتخب الشباب.



واكتفى المساعد السابق لحسن شحاته في المنتخب الأول باستدعاء أربعة لاعبين من الأهلي في منتخب الشباب هم "مصطفى أحمد شوبير ومحمد عبد المنعم السيد ومحمد فخري محمود وعربي بدر مختار"، بالإضافة لأربعة لاعبين من الزمالك هم "أحمد عيد جاد وحسين فيصل عبد القادر ورشدي أشرف وحسام أشرف العجمي".


وشهدت القائمة تواجد بعض لاعبي دوري الدرجة الثانية أمثال طارق السعيد من الأولمبي السكندري، وأحمد محمد عيد من أسوان، وحسام عبد العزيز من بترول أسيوط.


وانضم كذلك ثلاثة لاعبين من المقاولون العرب هم "محمد جمال ومحمد متولي كناريا ومحمد هاني تريكا" وثلاثة لاعبين من طلائع الجيش هم "أمجد يوسف ومصطفى الزناري وعبد العزيز محمد صالح".


وينطلق المعسكر في الموافق 20 فبراير الجاري بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر، وسيستمر لمدة ثلاثة أيام فقط.


عرض المحتوى حسب: