كرونو

None

بيبي يستحضر الزمن الجميل الذي قضاه في ريال مدريد

قبل خوض مباراة قوية أمام ، غدا الثلاثاء، استحضر المدافع البرتغالي بيبي، ذكرياته الجميلة التي قضاها في ، النادي الذي لعب في صفوفه لمدة 10 مواسم.


وأجرى بيبي مقابلة مع موقع 'UEFA.com'، وقد استغل الفرصة للحديث عن الفترة الرائعة التي قضاها في النادي الملكي، قبل الانتقال إلى الصيف الماضي: "هناك شيء أتذكره جيدا، وهو الحب الذي منحه لي الكل في ريال مدريد. قضيت هناك 10 مواسم، والجماهير دائما كانت تتعامل معي بطريقة جيدة، لأنهم كانوا يعرفون مدى التزامي".


وأضاف: "عندما كنت أخوض مباراة معينة مع ريال مدريد، أدخلها بنية تقديم أفضل ما لدي، والدفاع عن ألوان الفريق بأفضل طريقة. لدي الكثير من الذكريات الجميلة. أعتقد أنني تركت كل الألقاب التي فزت بها في قلبي، لأنها جد مهمة بالنسبة لي".


وعن "العاشرة" ()، اللقب الذي انتظره عشاق ريال مدريد كثيرا، قبل الفوز به سنة 2014: "من الصعب وصف هذا اللقب في كلمة. لقد فزنا بالعاشرة، بعدما قاتل من أجلها ريال مدريد لعدة سنوات. هذا اللقب كان نقطة التحول للريال في أوروبا. الفريق قضى عدة سنوات دون الفوز باللقب، أو الوصول للنهائي. ونحن كنا محظوظين. هذا اللقب له مكانة خاصة بالنسبة لي، لأننا فزنا به لشبونة، في البرتغال".

عرض المحتوى حسب: