كرونو

None

راكيتيتش: هازار الأفضل في تشيلسي وعلينا إيقافه

رد الكرواتي ، على أسئلة الصحفيين، وذلك بعد تواجده في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة وضيفه ، في إطار مباريات ذهاب ثمن نهائي . وفيما أبرز ما قاله إيفان.

* كيف هو حال الفريق؟: "وأخيرا وصل اليوم الذي كنا ننتظره. نعلم أن "الليغا" هي الأهم، ووصلنا لنهائي الكأس، لكن اللعب في دوري الأبطال شيء خاص. نريد مواصلة كتابة تاريخ الفريق، بتقديم مباريات جميلة. لدينا فرصة كبيرة، لنُظهر للعالم ما بإمكاننا القيام به".


* مفاتيح المباراة: "سنقوم بتحليل الأمور بشكل دقيق، وأن نتعرف على مدربهم، الذي يعمل بشكل جيد... إذا أردت الفوز باللقب، عليك اللعب ضد أفضل الفرق".

* التكهن بنتيجة المباراة: "نعلم أن هناك مباراتين (الذهاب والإياب)، لكن سنخوض لقاء الغذ بهدف الفوز. علينا أن نبحث عن تسجيل هدف، وأن نلعب بطريقتنا المعتادة. علينا اللعب دون التفكير فيما قد يحدث في برشلونة، وأن نسجل".


* وسط ميدان تشيلسي: "إنه وسط ميدان جد قوي، وليس من السهل تجاوزه. تشيلسي فريق منظم بشكل جيد، ويشغل جيدا على التفاصيل. وبهذه القوة والنظام، سيجعلون مهمتنا صعبة. علينا أن نكون في أتم الجاهزية لهذه المعركة".


* كيف ترى ليونيل ميسي قبل هذه المواجهة: " في قمة تركيزه، ويعمل بجد. كل يوم يقدم 100% من طاقته، لكي يكون في حالة جيدة. لم أره كثيرا يعتني بنفسه في صالة الألعاب الرياضية. نحن في حاجة لخدماته".

* : "ربما هو أفضل لاعب في تشيلسي، وبالتالي علينا أن نكون في أتم الجاهزية لإيقافه. إنه لاعب سريع، وقد يخلق لنا المشاكل في المواجهات الثنائية".


* إنييستا: "أنا خائف من رحيل عن برشلونة. لا أريد التفكير في ذلك. إنه شخص مهم بالنسبة لي، وصديق جيد. أتمنى أن يبقى معنا لفترة طويلة".

عرض المحتوى حسب: