كرونو

لاعب مانشستر يونايتد آشلي يونج
لاعب مانشستر يونايتد آشلي يونج

لاعب مانشستر يونايتد يُشبّه إشبيلية بفرق إنجليزية

قال آشلي يونج لاعب ، إن تحقيق لقب ليس أمرا بعيد المنال، لكن النادي الإنجليزي يجب أن يتعامل مع كل مباراة على حدة.


وبلغ يونايتد أدوار خروج المهزوم في دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم 2013-2014، لكن المرشحين لإحراز اللقب هم مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.


ويحل يونايتد، الفائز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ضيفا على في ذهاب دور الستة عشر غدا الأربعاء ويعتقد يونج لاعب منتخب انجلترا أن فريقه قادر على إثبات خطأ المشككين.


وأبلغ يونج وسائل إعلام بريطانية "بالطبع (يمكننا تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا)، لا ندخل البطولة إلا لنفوز بها، هذا ما نتطلع لتحقيقه ونتعامل مع كل مباراة على حدة".


وأضاف "المباراة المقبلة أمام أشبيلية، إنها صعبة وخارج الديار، مثل مواجهة هيديرسفيلد ونيوكاسل بعيدا عن ملعبنا، علينا فقط التركيز على أنفسنا".


وبعد خسارة مفاجئة 2-صفر أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري هذا الشهر، تلقى فريق المدرب جوزيه مورينيو دفعة معنوية بفوزه 2-صفر على هيديرسفيلد تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت الماضي.


وسجل المهاجم روميلو لوكاكو هدفي يونايتد من تمريرتين لخوان ماتا وأليكسيس سانشيز.


وقال يونج "من المهم دائما أن يكون لديك مهاجم قادر على إحراز أهداف، كان (لوكاكو) قويا ومتماسكا وقدم أداء رائعا في كل نواحي اللعبة في هيديرسفيلد، وفعل ذلك طيلة الموسم الحالي".


وتابع "إنه يسجل، إذا كان فريقك يملك لاعبا يستطيع التحكم في الكرة مثله ودخول منطقة الجزاء فهذا أمر رائع".


ويستضيف يونايتد صاحب المركز الثاني في الدوري، تشيلسي حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع في مواجهة مهمة يوم الأحد المقبل، لكن يونج قال إن تركيز يونايتد على رحلته لإسبانيا.


وأردف "لا يجب النظر بعيدا جدا، بالطبع نعرف أننا سنواجه تشيلسي، مباراة إشبيلية هي التالية وهذا ما يجب أن نركز عليه".

عرض المحتوى حسب: