كرونو

بي إن سبورتس
بي إن سبورتس

مونديال روسيا 2018 حصريا على قنوات BEIN

على قدر التحديات .. تكون التحضيرات، واستكمال سلسلة النجاحات .. يحتاج للمزيد من التضحيات، وعلى قدر أهمية البطولات .. تتوافر كافة الإمكانات.


من أجل ذلك قامت مجموعة beIN الإعلامية بتحضير تجهيزاتها لتغطية ونقل فعاليات نهائيات كأس العالم روسياFIFA 2018 حرصاً منها عن الوصول إلى أكبر نسبة نجاح ممكنة، وسعياً من إدارتها وراء تلبية طموحات ورغبات جميع متابعيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما عودتهم دائماً.


وقررت مجموعة قنوات beIN تخصيص ست قنوات لبث جميع كأس العالم روسيا FIFA 2018 ، منها قناتي SPORTS MAX 1 & beIN SPORTS MAX 2 " "beIN للبث باللغة العربية، وقناة " beIN SPORTS MAX 3" للبث باللغة الإنكليزية، وقناة " beIN SPORTS MAX4 " للبث باللغة الفرنسية، وقناة K4 التي تبث المباريات بجودة الصورة العالية الدقة ، بالإضافة إلى قناة الاخبار والتي ستبث جميع أخبار كأس العالم روسيا FIFA 2018 .


وإذا كانت جميع القنوات تجري وراء الحدث، فإن مجموعة قنوات beIN تحرص دائماً على نقل الحقائق من قلب هذا الحدث الاستثنائي بالنسبة للمنطقة بشكل عام خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها كأس العالم روسيا FIFA 2018 مشاركة أربعة منتخبات عربية دفعة واحدة هي مصر وتونس والمغرب من أفريقيا والسعودية من آسيا، لذلك قررت المجموعة بتكليف أكثر من 250 شخصاً لنقل كافة الأخبار، وتجهيز المقابلات الحصرية ، مع جميع الأطراف المشاركين في الحدث الكبير.


أما بالنسبة لمجموعة البرامج التي خصصتها مجموعة beIN كأس العالم روسيا FIFA 2018 قبل وأثناء البطولة فهي برنامج مرحبا روسيا، وكأس العالم اليوم، والعد التنازلي، والطريق إلى روسيا، وألو beIN، وبرنامج النجوم، وتغطية beIN، وماذا فاتك.


وتوفر مجموعة beIN أيضاً تغطية مباشرة من أرض الملعب قبل وأثناء وبعد جميع مباريات كأس العالم روسيا FIFA 2018 ، فضلاً عن استضافتها لنخبة من أبرز النجوم والمحللين والضيوف والمعلقين، حيث يستمر البث المباشر لفترة تزيد عن 14 ساعة بشكل يومي طوال فترة البطولة.


ولن تتوقف الخدمات الرائعة لمجموعة beIN عند هذا الحد ولكنها تمتد أيضاً لتشمل التغطية الإلكترونية عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها تويتر وانستجرام وفيس بوك.

عرض المحتوى حسب: