كرونو

سيميدو
سيميدو

فياريال يحقق في التهم الموجهة إلى لاعبه

أصدر نادي الإسباني بيانًا رسميًا للتعليق على أزمة اعتقال لاعبه البرتغالي، روبن سيميدو، على خلفية مزاعم ارتكابه جريمتي الاعتداء والسرقة ضد أحد الأشخاص.


وكشف نادي فياريال أن لاعبه البرتغالي لم يخض تدريبات الفريق أمس الثلاثاء بسبب تواجده في قسم الشرطة، للإدلاء بأقواله حول الواقعة المتهم بارتكابها.


وقال النادي الإسباني: "بعد الاتهامات التي وجهت للاعب روبن سيميدو، يرغب نادي فياريال في الإعراب عن قلقه حيال هذا الأمر، وأن يعلن عن قيامه بفتح تحقيقات حول ما جرى".


وأضاف فياريال في بيانه قائلًا: "النادي يؤكد أنه سيتخذ الإجراءات التأديبية المناسبة بمنتهى الصرامة والشدة، استنادًا لخطورة هذه الأفعال".


وطبقًا لما كشفت عنه صحيفة "لاس بروبينسياس" التي تصدر بمدينة فالنسيا الإسبانية، لجأ الشخص الذي تعرض للاعتداء على يد سيميدو إلى قسم الشرطة في 12 شباط/فبراير الجاري، للإبلاغ عن تعرضه للتقييد والضرب والاحتجاز من قبل سيميدو، وشخصين آخرين في منزل اللاعب البرتغالي.


وأفادت الصحيفة الإسبانية أن المعتدين قاموا بعد تقييد الشخص المذكور وحبسه في إحدى الغرف، بسرقة مفتاح منزله، وقام اثنان منهم بالدخول إلى هذا المنزل من أجل سرقة أموال وأشياء أخرى.


وأوضحت "لاس بروبينسياس" أن الضحية كان يعاني من كدمة وإصابة في الكاحل.


وأوضح الشخص المعتدى عليه، أن سيميدو وابن عمه كانا من بين الأشخاص الذين قيدوه، وتعرضوا له بالضرب، ليقوموا بعد ذلك بسرقة منزله في فالنسيا.


وكشف الشخص المذكور أيضًا أن أحد المعتدين، قام بإطلاق أعيرة نارية لإخافته، ولكنه لم يصب بأي منها.


وشارك سيميدو في عدة أعمال عنف في السابق، حيث اعتدى ذات مرة على أحد الشباب بضربه بزجاجة على رأسه، كما قام بتهديد بعض الأشخاص بسلاح ناري لدى خروجه في إحدى المرات من نادي فياريال.

عرض المحتوى حسب: