كرونو

None

باريس سان جرمان يصطدم بمرسيليا مرتين في 5 أيام

يصطدم المتصدر بضيفه الثالث مرتين في غضون خمسة أيام، الأولى الأحد في المرحلة 27 من ، والثانية الأربعاء في ربع نهائي مسابقة .


والمباراتان على درجة من الأهمية بالنسبة إلى سان جرمان، لأنهما تشكلان اختبارين قويين له قبل أسبوعين من مواجهة الإسباني في .


يتجه سان جرمان إلى استعادة لقب البطولة الفرنسية بعد أن فقدها في الموسم الماضي لمصلحة ، لكن تطلعاته تتخطى المنافسات المحلية إلى الميدان الأوروبي، حيث أبرم الصيف الماضي تعاقدات بكلفة مرتفعة جدا لإحراز لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا.


تقدم البرازيلي ، أغلى لاعب في العالم، ورفاقه على ريال مدريد في سانتياغو برنابيو قبل نحو 10 أيام 1-0 في ذهاب الدور الثاني، لكن شباكهم اهتزت بثلاثية عقدت عليهم الموقف للتعويض إيابا في باريس في السادس من مارس، برغم تأكيد مدربهم الإسباني أوناي إيمري على إمكانية التأهل.


نفض سان جرمان غبار خسارته الموجعة على أرض ريال مدريد وحافظ على فارق النقاط الـ12 مع موناكو حامل اللقب، حين ثأر من ضيفه  الذي هزمه ذهابا بفوزه عليه 5-2، بينها ثنائية لهدافه التاريخي الأوروغوياني ، السبت في المرحلة 26.


لكن فريق العاصمة سيختبر قدراته بشكل أفضل أمام مرسيليا لأنه أعلى شأنا، خاصة وأنه ينافس بقوة على المركز الثاني، وهو يتأخر بنقطة واحدة فقط عن موناكو صاحب الوصافة، وبات يبتعد بست نقاط عن  الرابع بعد تراجع نتائج الاخير.

عرض المحتوى حسب: