كرونو

من تدريبات ريال مدريد اليوم الخميس
من تدريبات ريال مدريد اليوم الخميس

ريال مدريد يبدأ تحضيراته للقاء ديبورتيفو ألافيس

قاد زين الدين زيدان، مدرب ، تدريبات الفريق بمدينة فالديبيباس الرياضية، تحضيرًا لمباراة ، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 25 من .


وعاد لاعبو الملكي، للتدريبات، وذلك بعد ساعات من مواجهة ليجانس، والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-1، والذي تمكن الفريق، بعده من الصعود للمركز الثالث ببطولة الدوري.


ووفقا لما ذكره النادي، فإن اللاعبين المشاركين في المباراة الماضية، أجروا تدريبات استشفائية داخل أروقة النادي، باستثناء كل من الكرواتي كوفاسيتش والبرازيلي كاسيميرو، والحارس كيكو كاسيا، الذين قاموا بالجري المستمر حول الملعب.


ويجري اللاعبون المصابون، لوكا مودريتش وتوني كروس ومارسيلو وخيسوس فاييخو، عمليات التعافي الخاصة بهم، إلا أن الأخير هو الوحيد الذي تدرب علي أرضية الملعب بالكرة وبدونها.


واستعاد زيدان، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان أحد أبرز الغائبين عن مباراة الفريق الماضية، وعاد للتدريبات، بعد فترة راحة قصيرة.


وشارك في التدريبات، لاعبو الفريق الرديف، لويس ميجيل كيزادا وخايمي سيواني ومانو هيرناندو وفرانسيسكو فيلاسير وسيرخيو ريجيلون، بالإضافة إلى داريو راموس.


وبجانب اللاعبين المصابين، سيفقد المدرب الفرنسي، مدافعه سيرجيو راموس، بعد حصوله على الإنذار الخامس أمام ليجانس، وبذلك سيعتمد زيدان، على كل من المدافعين فاران وناتشو فيرنانديز.

عرض المحتوى حسب: