كرونو

لاعب ريال مدريد كاسيميرو
لاعب ريال مدريد كاسيميرو

كاسيميرو يرفض استسلام ريال مدريد في الليجا

شدد لاعب وسط ، البرازيلي كارلوس كاسيميرو، على أن فريقه سيصارع حتى النهاية على لقب ، رغم فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن صاحب الصدارة، .


وصرح كاسيميرو عقب فوز الميرينجي على ليجانيس بثلاثة أهداف لواحد في مباراة مؤجلة، ليقلص الفارق مع البارسا إلى 14 نقطة وأتلتيكو إلى سبع نقاط مرتقيا للمركز الثالث على حساب فالنسيا "هذا النادي ينبغي أن يكون في أفضل مكانة بالجدول، نعلم أن ذلك صعب للغاية لأن برشلونة يلعب بشكل جيد، لكن علينا أن نتشبث بالأمل حتى النهاية".


وأشاد اللاعب الدولي بالانتفاضة التي حققها فريقه بعد أن كان متأخرا بهدف في ملعب بوتاركي ليرد بثلاثية "إنها ريمونتادا مهمة للغاية بالنسبة لنا، أن نواصل حصد النقاط المباراة تلو الأخرى، في السابق لم نكن نلعب بشكل سيئ، لكن الكرة تدخل الآن الشباك، هذا أمر جيد بالنسبة لنا".


وعن حالته البدنية أكد "أنا بحال جيد للغاية، استرحت قبل مباراة باريس سان جيرمان، هذا أمر مهم، المدرب يسيطر بشكل جيد للغاية، هو يعلم بأنه يمكن الاعتماد علي".


وحول استعداد فريقه لموقعة إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليج في السادس من مارس/آذار بملعب حديقة الأمراء، قال "نفكر في كل مباراة بشكل منفرد، ونعلم أن علينا تقديم مباريات جيدة في الليجا من أجل الوصول بحال جيد للتشامبيونز".


واضاف "علينا أن نلعب جيدا كما نفعل دوما لأن مباراة بي إس جي ستكون مهمة للغاية"، علما بأن الملكي فاز ذهابا على أرضه بثلاثة أهداف لواحد.

عرض المحتوى حسب: