كرونو

None

كوتينيو: كنت ألعب بهم في 'بلايستيشين' والآن ألعب معهم

قال البرازيلي ، أن "مدرب عظيم"، مشيرا إلى أنه ينتظره الشيء الكثير ليتعلمه مع نادي ، المقبل على خوض "الديربي" يوم غد السبت، حين سيستقبل جاره  (19:45 غرينيتش).


وقال كوتينيو في تصريحات إعلامية، قبل خوض مباراة الغد: "فالفيردي مدرب كبير، لقد رحب بي بشكل رائع. إنه يعلم أن برشلونة فريق مختلف عن البقية، لذلك في التداريب يوضح لي، كيف يريد أن تكون الأمور".


ولن يكون كوتينيو، قادرا على اللعب مع برشلونة في ، لكنه سبق وأن لعب في "" و، وقال عن بداياته: "الأمور تكون دائما صعبة في مباراة كبيرة، لكن بدايتي كانت أفضل مما كنت أتوقع. أهم شيء، كان هو أننا فزنا، لقد كان يوما خاصا بالنسبة لي".


وعن تواجده في فريق واحد، إلى جانب نجوم كان يشاهدهم فقط في التلفاز: "إنه إحساس رائع، حين أشاهد أمامي إنييستا، أو ميسي. هؤلاء كنت أشاهدهم فقط التلفاز، أو ألعب بهم في 'بلايستيشين'، والآن أتقاسم معهم مستودع الملابس".


ويتصدر برشلونة حاليا، الدوري الإسباني برصيد ، وبفارق 7 نقاط عن مطارده أتلتيكو مدريد،ومع ذلك، يرى كوتينيو أن الطريق ما طويل: "هنا في 'الليغا'، كل الأندية تملك المؤهلات. برشلونة في أفضل حال، لكن الموسم طويل. كل مباراة صعبة، وكل برشلونة يواجه برشلونة، يدخل وكأنه يلعب نهائي".

عرض المحتوى حسب: