• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

None

زيدان يعترف: "لقد أخطأت في حق سيبايوس وأعتذر"

ظهر زين دين زيدان، اليوم الجمعة، أمام وسائل الإعلام، وذلك تمهيدا للمباراة التي سيخوضها يوم غد، أمام (15:15 غرينيتش)، لحساب الجولة الـ 25 من . وفيما يلي أبرز ما جاء الندوة الصحفية.


* الخصم: "ألافيس خصم لا يستسلم، لكننا حضرنا بشكل جيد لهذه المباراة، وسنحاول تقديم مباراة كبيرة، وإذا فعلنا ذلك، فإن حظوظنا في الفوز ستكون أكبر. نعلم أن الخصم غير المدرب، وفاز بـ 4 مباريات من أصل آخر 5 مباريات لعبها".


* أداء الـ"BBC": "سأكون دائما وراء لاعبي فريقي، وأريد بقاءهم هنا في الفريق، ما دمت أنا موجود".


* مستوى ريال مدريد: "أنا فخور بالفريق، وبكل ما نقوم به. تسجيل 26 هدفا في 6 جولات أمر جيد، ونريد أن نواصل على هذا النهج. أفكر فقط في مباراة الغد، ومحاولة الفوز بالنقاط الثلاث".


* الأهداف التي تدخل شباك الفريق: "سوف نواصل استقبال الأهداف. إننا نلعب ضد فرق كبيرة، ونحاول أن نقلل من أخطائنا. الخصم قادر على أن يضعنا في موقف صعب، وهذا شيء طبيعي، هذه هي كرة القدم".


* شخصية زيدان: "منذ 42 عاما وأنا في عالم كرة القدم، إنها حياتي، ووالدي علمني بأن أعطي كل شيء. الأمور لن تكون جيدة دائما. أنا شخص يستمع للآخرين ويتعلم. أستمع لمحيطي، لأنهم أذكياء ولديهم ما يساعدونني به".


* وضع غاريث بيل: "إنه لاعب مهم داخل الفريق. دائما تسألونني عن لاعب معين، لكن لا يهمني هو الفريق بأكمله، والعمل الذي نقوم به كل يوم. هناك لاعبين لا يلعبون بشكل مستمر، لكنهم يتدربون كل يوم، لكنهم يشكلون أهمية كبيرة بالنسبة لي، لأنني أثق في المجموعة ككل، وليس في لاعب معين. بالنسبة ، أريده أن يكون جاهزا 100%، وألا أخسره مرة أخرى. نلعب كل 3 أيام، وعلينا أن نكون حذرين مع كل لاعب".


* دخول سيبايوس في الثواني الأخيرة أمام ليغانيس: "لقد قمت بخطأ في حقه، وأعتذر. لا أحب أن أشرك لاعبا لمدة 30 ثانية، لكن هذا حدث في المباراة الأخيرة. إنه شاب وعليه أن يتعلم. عليه أن يواصل العمل، وأن يؤمن بأنه سيحظى بدقائق لعب".

عرض المحتوى حسب: