كرونو

None

سالجادو يصف الأهلي بـ “ريال مدريد الشرق الأوسط”

وصف أسطورة “ميشيل سالجادو” العملاق المصري “” بريال مدريد الشرق الأوسط، لما يتمتع به من مكانة وشهرة وشعبية تفوق جميع أندية أفريقيا والمنطقة العربية، فضلاً عن تحطيمه لجميع الأرقام القياسية على الصعيدين المحلي والقاري.


ولمس سالجادو تلك الحقائق بنفسه خلال بطولة الكأس الدولية للناشئين المقامة حاليًا على الأراضي ، ويشارك فيها فريق الأهلي لموليد 2005.


وقال سالجادو الذي يترأس الأكاديمية الإسبانية بمدينة دبي الإماراتية، والتي تُنظم بطولة الكأس الدولية للناشئين هذه الأيام أن وجود الأهلي في البطولة كان له مردود إيجابي وساعد على نجاحها، فهو بمثابة ريال مدريد لكن في منطقة الشرق الأوسط.


وأضاف “يكفي أنه بطل القرن الأفريقي، وأعرق الأندية العربية والأفريقية، يتمتع بسمعة رنانة في القارة السمراء وفي الوطن العربي”.


وتطرق سالجادو للتحدث عن البطولة المذكورة، قائلاً “الأهلي يؤدي بشكل جيد جدًا. نجح في هزيمة الشارقة 1/4 والأكاديمية الكندية 3/صفر. يضم بين صفوفه نخبة من أميز اللاعبين الصغار الذين يتمتعون بمهارات جيدة، وهذا ما يؤهل الأهلي للمنافسة على لقب البطولة رغم وجود أندية مثل وريال مدريد و و و ”.




وواصل “رغم الخسارة التي تعرض لها الأهلي في المباراة الثانية أمام سلتا فيجو، إلا أنه كان ندًا قويًا ونجح في فرض أسلوب لعبه على الفريق الإسباني في الكثير من أوقات اللقاء، وهذا إن دل على شيء فيدل على قوة شخصية لاعبي الأهلي، ويشير إلى أن مستقبل الكرة في الأهلي يسير على ما يُرام”.


وأثار اللاعب “أحمد أيمن” الشهير بـ مارادونا اعجاب سالجاو، حيث أكد أنه أكثر لاعب لفت نظره من بين جميع لاعبي ناشيء الأهلي.


ويتمنى سالجادو تكرار تجربة البطولة الدولية للناشئين لكن على الأراضي المصرية بسبب كثرة اللاعبين الموهوبين هناك، ويأمل في تعاون الأهلي وأكاديمياته معه لاتمام الفكرة خلال السنوات القليلة القادمة.



عرض المحتوى حسب: