كرونو

None

صور .. بوجسيم يستقبل كأس العالم في دبي

شارك الحكم الدولي الإماراتي السابق وعضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي "علي بوجسيم" في جولة كأس العالم في عدد من معالم دبي السياحية المميزة، وفي مقدمتها "برواز دبي" و "جسر التسامح" فوق قناة دبي المائية.


تأتي مشاركة بوجسيم في الجولة لكونه نجمًا عالميًا ارتبط اسمه بكأس العالم منذ سنوات عديدة حيث قاد 7 مباريات في 3 نهائيات كأس العالم أعوام 1994 و1998 و2002، من بينهم مباراة المركز الثالث في مونديال 1994 ومباراة نصف نهائي مونديال 1998 ومباراة افتتاح مونديال 2002، فأصبح سفير للإمارات في بطولات كأس العالم.


وتواجد بوجسيم في الجولة والتقط الصور التذكارية مع الكأس برفقة الأمين العام لمجلس دبي الرياضي "سيد حارب"، والسيد لوكاس راشو مدير الشراكات التسويقية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وسفيرة كأس العالم 2018 "فيكتوريا لوبيريفا"، بالإضافة إلى المدير العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط "مرات أوزغل".



وعبر علي بوجسيم عن سعادته بوصول كأس العالم إلى دبي، بقوله "دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي تحديدا هي محطة دائمة في زيارات كأس العالم كل أربع سنوات، كما أنها وجهة مميزة لتنظيم أكبر وأقوى البطولات العالمية و ملتقى أهم النجوم الرياضيين العالميين الذي يعيش عدد منهم في الدولة على مدار العام".


وأضاف "يحرص االعديد من الناس على زيارة دبي بشكل مستمر، أنا سعيد بوجود الكأس هنا خاصةً أمام برواز دبي كونه أحد أحدث المعالم السياحية وكذلك على جسر التسامح الذي يمثل قيم دولة الإمارات العربية المتحدة ورسالة قيادتها الرشيدة، وهي الرسالة التي نريد ايصالها للجميع من خلال كأس العالم التي تعد الحدث الأهم في كرة القدم العالمية".



و أكد بوجسيم أن المشاركة في كأس العالم حلم يرواد الجميع، وقد تحقق هذا الحلم للمنتخب الإماراتي في كأس العالم 1990، وله شخصيًا في أعوام 1994 و1998 و2002، ويتمنى عودة الإمارات سواء عن طريق المنتخب أو الحكام للمشاركة في كأس العالم، وتمثيل الوطن خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي العالمي.


من جهتهم عبر المسؤولون في الفيفا و شركة كوكا كولا المشاركين في الجولة عن سعادتهم بوجود بوجسيم في الجولة كونه رياضي ارتبط اسمه بكأس العالم من خلال المشاركة في ثلاث دورات، ولا يزال محل احترام وتقدير دوليين نظرا لمشواره التحكيمي المميز في البطولة.


عرض المحتوى حسب: