كرونو

None

مورينيو: أحتفظ بعلاقات طيبة مع تشيلسي رغم تصريحات كونتي

أكد البرتغالي مدرب ، أنه يحتفظ بعلاقات طيبة مع ناديه السابق ، رغم التصريحات الأخيرة التي أطلقها أنطونيو كونتي الذي خلفه في تدريب الفريق اللندني.


ويستضيف يونايتد غريمه تشيلسي يوم الأحد، في مواجهة حاسمة بين فريقين من الأربعة الأوائل، مع تقارير قبل المباراة عن مشاعر سلبية بين كونتي ومورينيو.


واختار مورينيو تجنب الحديث عن هذه المشاحنة في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة، واصفا كونتي بأنه ”مدرب جيد جدا“، مفضلا الحديث عن مسيرته المهنية مع تشيلسي التي حقق خلالها ثلاثة ألقاب للدوري في فترتين تولى فيهما تدريب الفريق.


وقال مورينيو: “أحتفظ بعلاقة طيبة مع الإدارة ولا أنسى أبدا موقفهم الودود معي في أحلك فترات حياتي وقت وفاة والدي. أشعروني في ذلك الوقت كأنني صديق قدم كل ما في وسعه للنادي الذي يحترمه ويقدره".


”ولهذا فإن العلاقات مع إدارة تشيلسي كانت دائما جيدة وكذلك مع اللاعبين. لا أشعر بأي مشكلة ولا أحمل أي شعور بالندم على ما فات“.


وانتهت مباراتا الفريقين على ملعب تشيلسي ستامفورد بريدج الموسم الماضي في الدوري وكأس الاتحاد بهزيمتين ليونايتد، مع صيحات غضب من الجمهور اتهمت مورينيو بأنه فقد قدرته على تحقيق إنجازات مع الفريق.


كما انتصر تشيلسي أيضا على يونايتد في ملعبه في الدور الأول. ولهذا سيتطلع مورينيو لإعادة التوازن لسجل النتائج بين الفريقين يوم الأحد حيث سيوفر له الفوز إمكانية أن يتقدم بفارق ست نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.


ويستبعد مورينيو حدوث أي مشاكل بينه وبين جمهور تشيلسي أيا كانت نتيجة المباراة.


وأوضح: ”لن تكون هناك مشاكل على الإطلاق فالجمهور هو الجمهور“.


* الثناء على بوجبا

وسارع مورينيو للثناء على ، صاحب صفقة الانتقال القياسية، بعد تقارير عن توتر العلاقات بعد ان استبعد مورينيو لاعب الوسط الفرنسي من التشكيلة الأساسية، في التعادل بدون أهداف أمام  الإسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.


لكن بوجبا حل بديلا للمصاب أندير هيريرا بعد 17 دقيقة من المباراة.


وقال مورينيو “شاهدتم المباراة أمام أشبيلية. عندما تشارك بديلا يكون الأمر أصعب من أن تشارك منذ البداية.


“فعندما يكون اللاعب مشاركا في المباراة من بدايتها يكون له استعدادات من نوع آخر أكثر سهولة. أعتقد انه قدم مباراة إيجابية للغاية لصالح الفريق.


”أظهر احترافيته بالفعل . فرغم أنه كان احتياطيا لكنه كان مستعدا للعب وتقديم العون للفريق. وهذا ما فعله“.

عرض المحتوى حسب: