كرونو

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يكشف حقيقة اقترابه من ريال مدريد

تخلى البولندي مهاجم الألماني عن وكيل اعماله وارتبط مع بيني زهاوي القريب من الاسباني، لكنه نفى الشائعات حول احتمال انتقاله إلى الفريق الملكي.


ويعد زهاوي (74 عاماً) من الرجال الأقوياء في سوق الانتقالات الدولية، وقد لعب دوراً رئيسياً الصيف الماضي في انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة الاسباني الى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل رقم قياسي (222 مليون يورو).


وانفصل ليفاندوفسكي (29 عاماً) المرتبط بعقد مع العملاق البافاري حتى 2021، عن مواطنه سيزاري كوشارسكي الذي يتولى ادارة أعماله منذ 10 سنوات.


وأطلق هذا الاجراء من قبل الهداف البولندي الذي سجل 29 هدفاً في مختلف المسابقات حتى الآن هذا الموسم، التكهنات من جديد في الصحف الألمانية، وذهبت "بيلد" الاوسع انتشاراً إلى حد الاشارة إلى وجود محادثات جارية مع ريال مدريد.


ورد المدرب المخضرم يوب هاينكيس الذي خلف الايطالي كارلو انشيلوتي في قيادة الفريق، على الفور "لكل لاعب الحق بتغيير وكيل أعماله. هذا الأمر لا يعني شيئا"، مؤكداً أن النادي البافاري "يريد، وسيحتفظ بجميع افضل لاعبيه".


ونفى ليفاندوفسكي في وقت لاحق هذه الشائعات، لكن نفيه لم يكن قاطعا حيث قال "ليس لدي اي اتصال مع ريال مدريد، لكني لا أعرف ما اذا كان لوكيل أعمالي اتصالات من هذا النوع. الناس سيستمرون في كتابة ما يرغبون".

عرض المحتوى حسب: