كرونو

ياسين بونو
ياسين بونو

بونو يُقدِّم رأيه في ميسي ويَصْنعُ الحدثَ إعلامياً

اعترف ياسين بونو، حارس مرمى فريق ، بقوة نادي وارتفاع النسق الذي يؤدي به على أرضية ملعبه "الكامب نو"، مؤكدا في الوقت نفسه أن رفاقه بصموا على أداء محترم وطيب، رغم الهزيمة الثقيلة التي تكبَّدوها بواقع ستة أهداف لهدف.


وقال الدولي المغربي، في حديثه إلى قناة "بي إن سبورتس": "لقد قدمنا لنلعب كرة مفتوحة ونقارع برشلونة، لكن الواقع أن خصمنا كان صعب المراس، لديه لاعبون سريعين مثل كوتينيو وديمبيلي. لكن كافة لاعبي فريقي حاولوا تقديم ما لديهم وإظهار الأسلوب الذي نعتمده".



"رغم استقبال شباكي لعدة أهداف، حاولت البقاء مُركِّزاً والتحلي بالاحترافية"، يتحدث حامي عرين أتليتيكو مدريد السابق، مُستطردا: "ميسي بكل بساطة جن كرة القدم، لقد سجل الركلة الحرة بطريقة مُلهمة بمساعدة بوسكيتس الذي بلَّغه الإرشادات التي قدمتها لأحد رفاقي خلف الحائط".


وفي ذات الصدَّد، حظي بونو بإشادة الكثيرين، من بينهم محللو قناة "بي إن سبورتس"، كالمدرب السابق عدنان حمد وحتى المقدم الجزائري، لخضر بريش، مُعتبرين أن الحارس لازال بإمكانه التطور نظراً لسنه الحالي.


كما عرفت مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" عدة تغريدات تنوه بمستوى صاحب الـ26 سنة، مُشيرة إلى أن كم الأهداف التي تلقتها شباكه لا تعكس الصورة التي ظهر بها في اللقاء.

عرض المحتوى حسب: