كرونو

None

تير شتيغن وأوبلاك "وجها لوجه"

"البطولة" | بشراكة مع "لا ليغا"

قبل مباراة "القمة"، التي ستجمع غدا الأحد (الساعة 15:15 غرينيتش)، بين وضيفه ، لحساب الجولة الـ 27 من ، كشف الحارس مارك أندري تير شتيغن، ويان أوبلاك، عن اللاعب الذي شكل لهما خطورة كبيرة، من جانب الفريقين، بالإضافة إلى أسئلة أخرى.


وتَوَاجَه  و في فقرة "وجها لوجه"، وحين سُئل حارس برشلونة عن أكثر لاعب في أتلتيكو مدريد، الذي سبب له المتاعب، رد قائلا: "أظن، حتى الآن، الذي سجل علي تقريبا في الدقيقة الأولى، كان طوريس في إحدى مباريات على ما أعتقد".

أما أوبلاك، فقد قال: "أعتقد أن برشلونة لديها مهاجمين جيدين جدا، لكن اللاعب الذي سبب لي المتاعب أكثر، هو ".


ما هو أفضل تصدي تتذكره في بطولة "لا ليغا" هذا الموسم؟

أوبلاك: "الحقيقة أنني لا أعرف، أعتقد أن كل تصدي مهم، ولذلك ليس لدي لا في حياتي ولا في هذا الموسم، ما أعتبره أفضل تصدي لي".


تير شتيغن: "أعتقد أن أفضل تصدي لي كان ضد فريق فياريال، لقد كانت تمريرة إلى المركز ثم قذفة، ولا أدري لمن كانت... وقد تصديت لها في جهتي اليسرى".


من كان قدوتك في الصغر؟

تير شتيغن: "أولا عندما بدأت اللعب في خط الوسط، كنت معجبا بمارسيل كاتيلايير الذي كان لاعب مونشنغلادباخ، وذهب فيما بعد إلى هامبورغ. حين تحولت إلى حراسة المرمى، وإذا كان لدي مرجع آخر فهو أوليفر كان، ربما ليس بطريقة لعبه، ولكن بسبب حماسه وتعامله".


أوبلاك: "عندما كنت صغيرا، كان والدي أول قدوة لي، وبدوره كان حارس مرمى".


لو لم تكن حارس مرمى، في أي مركز كنت ستلعب؟

أوبلاك: "مهاجم".


تير شتيغن: "أعتقد أن وسط الملعب يروقني أكثر من الهجوم، لأن هناك (الهجوم)، يجب دائما أن تسجل والضغط موجود بصفة دائمة، أظن أنني سأكون مرتاحا في الوسط".


ماهي أبرز ميزة تلاحظها عند الآخر؟

تير شتيغن: "إنه (أوبلاك) دائما هادئ، ويمنح الكثير من الاستقرار للفريق، وبغض النظر عن ذلك، فهو يتصدى للكرات في خط المرمى، وبذلك فهو حارس مرمى جيد".


أوبلاك: "أعتقد أنه بالنسبة لأسلوب لعب برشلونة، فمن دون شك يتميز بطريقة لعبه بالقدم".

عرض المحتوى حسب: