كرونو

مدرب سيلتا فيجو أونزوي
مدرب سيلتا فيجو أونزوي

مدرب سيلتا فيجو يطمح للفوز في ملعب الأتلتيكو

أشاد المدير الفني خوان كارلوس أونزوي اليوم السبت بالفترة الجيدة التي يمر بها ، الذي سيرحل لملاقاته غدا في ، حيث يراه الآن أقرب لنسخته السابقة في السنوات الأولى لمدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني الشهير بـ"التشولو".


وقال إن الأتلتيتي "فريق كبير يمر حاليا بفترة رائعة، أنا أرى إنها أفضل فتراته هذا الموسم رغم نتيجة مباراة برشلونة، لدي شعور بأن هناك بعض العوامل البسيطة التي تغيرت بالنسبة لما قدموه في العام الأخير، وأنهم عادوا بعض الشيء لنفس الأداء خلال السنوات الأولى للتشولو".


واستطرد "أقصد أن يكون الفريق أكثر شراسة في الضغط ومحاولة تحقيق تلك النتائج التي تجعلهم الآن في موقف مريح أكثر في تلك المرحلة التي يقدمون فيها ذلك الأداء الجيد في الدفاع والهجمات المرتدة".


واعتبر مدرب فيجو أن التعاقد مع المهاجم دييجو كوستا أضاف للروخيبلانكوس، وخصوصا لأنه لاعب من "طراز" مختلف عن الفرنسيين كيفن جاميرو وأنطوان جريزمان.


وأوضح أونزوي أن كوستا "مهاجم من الفئة العالمية وقادر على تسجيل الأهداف بطرق مختلفة، ولكن ما يظهر أكثر هو أنه قادر على صنع الفارق في المساحات الضيقة"، مبديا قلقه من مرتدات الأتليتي.


وأكد "يمكنك أن تمتلك الكرة بشكل أكبر ولكنك ستكون متيقنا من أن المنافس سيسمح لك بذلك كي يتمكن من النيل منك عبر الهجمات العكسية، سيكون مفتاح المباراة (ضد أتلتيكو) هو طريقة استحواذنا على الكرة من أجل الهجوم وأن يكون تمركزهم بأقل خطورة ممكنة".


ويرى أونزوي أن فريقه لن يدافع طوال اللقاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وطالب لاعبيه بأن يتحلوا بالطموح.


وأكمل "لدينا معنويات مرتفعة تدفعنا لأن نكون أول فريق في الليجا يفوز على ذلك الملعب".


وأخيرا، علق مدرب فيجو على احتمال غياب الحارس السلوفيني يان أوبلاك عن صفوف الأتلتي في لقاء الغد بالقول "أظهر أنه حارس ممتاز بالنسبة لطريقة لعب أتلتيكو، فهو قوي في الكرات الهوائية وكذلك من الناحية الخططية والمهارية، هو حارس عالمي، وغيابه سيكون مهما".

عرض المحتوى حسب: