كرونو

None

كهربا يرد على منتقديه بإشارة أمام الكاميرا

قدم مهاجم نادي اتحاد جدة محمود عبد المنعم "كهربا" اعتذاره لجماهير العميد على الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد نادي النصر بهدف لثلاثة في إطار الجولة الرابعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي.


واستغل النجم المصري المحترف حوار تلفزيوني بعد المباراة ليعلن فيه عدم نيته مواصلة مشواره رفقة الإتي، مؤكدًا أنه سيخوض تجربة احترافية في أوروبا بعد انتهاء كأس العالم 2018، ولا سيما بعد الابتعاد عن التشكيلة الأساسية خلال مباراة العالمي.


وصرح كهربا بعد المباراة قائلاً "نعتذر كلاعبين لجماهير نادي الاتحاد على تلك الخسارة، أعلم أن الجماهير غاضبة بعد المباراة، ولكننا نعاني من غياب التوفيق منذ فترة وعليهم الوقوف بجانب النادي واللاعبين، وعدم الضغط أكثر، فقد رأينا كيف طالبوا اللاعبين بالفوز بعد مرور أول 20 دقيقة فقط من المباراة!!".


وتطرق المراسل لسؤاله حول هبوط مستواه وعدم تمكنه من تسجيل أهداف منذ شهر سبتمبر من العام الماضي، فأشار النجم المصري صاحب الـ24 عامًا بسبابته إلى رأسه طالبًا من المنتقدين متابعته جيدًا في المباريات، والاستشهاد بكمية الفرصة المحققة التي يضيعها في كل مباراة، مشيرًا إلى أن كل ما ينقصه هو التوفيق وهو ما لا دخل له به.


ثم أنهى حواره متحدثًا عن مستقبله حين قال "سأسعى بكل قوة لمساعدة الاتحاد على الفوز بالكأس هذا الموسم، ثم بعدها سأعود لنادي الزمالك وأتفرغ للمشاركة في كأس العالم؛ لأنها ستكون بوابتي للعودة من جديد إلى أوروبا خلال الصيف".


عرض المحتوى حسب: