كرونو

ويستهام يونايتد
ويستهام يونايتد

وست هام يطالب بتعزيزات أمنية في ملعبه

ذكرت وسائل إعلام إنكليزية اليوم الاثنين أن ملاك سيحصلون على تعزيزات أمنية في ملعبهم استاد لندن عن طريق تواجد أكبر لقوات الشرطة.


كما سيتم وضع مزيد من الحواجز لمنع تكرار أحداث الشغب التي وقعت خلال الخسارة 3-صفر على أرضه أمام بيرنلي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الماضي.


وشهدت المباراة أحداثا مؤسفة في المدرجات بينها استهداف الجماهير لمالكي النادي ديفيد جولد وديفيد سوليفان أثناء جلوسهما في المقصورة ما دفع النادي لعقد اجتماع طارئ مع ملاك الملعب.


وجماهير وست هام غير سعيدة بانتقال فريقهم من أبتون بارك الذي أقيمت عليه مباريات الفريق بين عامي 1904 و2016.


وقال تريفور بروكينغ لاعب الوسط السابق بالفريق الذي كان يجلس في المقصورة أيضا إن عملة معدنية أصابت وجه سوليفان خلال هذه الأحداث.


ودعا بروكينغ لإبعاد الجماهير المتعصبة عن مباريات الفريق على ملعبه.


وطلب وست هام من الشرطة التمركز داخل الملعب خلال المباريات الخمس المتبقية له على أرضه هذا الموسم. وسيوقف النادي أيضا الجماهير التي اجتاحت أرضية الملعب.


واضطرت الشرطة للتدخل أيضا في استاد لندن وخارجه بعد حدوث اضطرابات عقب فوز وست هام على تشيلسي 2-1 ليبلغ دور الثمانية لكأس رابطة الأندية المحترفة في 2016.


ويحتل وست هام المركز 16 في الدوري الانجليزي ويتقدم بثلاث نقاط عن منطقة الهبوط وسيستضيف ساوثامبتون في 31 من الشهر الحالي.            

عرض المحتوى حسب: