كرونو

عبد المالك أبرون
عبد المالك أبرون

أبرون لـ"البطولة": "مَا عْنْدْنَا تَا دْرْهْمْ .. ونَنْتظر تَرْجمة الوُعود"

أيوب رفيق (البطولة)

جدَّد عبد المالك أبرون، رئيس نادي، تأكيده على الصعوبات المالية التي يشكو منها الفريق، في الوقت الحالي، بالموازاة مع الصراع الذي يخوضه من أجل ضمان البقاء في مسابقة ""، على بُعد عشر جولات من خط النِّهاية.


رئيس "الماط"، أقرَّ بأن الخزينة المالية للفريق "فارغة"، مُضيفاً في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "ماعْنْدْنا تَا دْرْهْمْ، كيف سنُسدِّد مستحقات اللاعبين، ننتظر ترجمة الوعود التي يُقدِّمها لنا المسؤولون على أرض الواقع، من العيب أن يتم إغلاق صنبور الدعم أمامنا".


وأردف: "قروضنا لا تُعدُّ بالملايير، هناك فقط 500 مليون سنتيم، الفريق لديه واحدة من أحسن البنيات التحتية، كما شارك في كأس العالم للأندية وجاء خامسا في دوري أبطال إفريقيا، لذلك ينبغي إحاطته بالمؤازرة والمساندة".


المتحدث ذاته، عاد إلى التعادل "الثَّمين" الذي حصده فريق "الحمامة البيضاء" أمام الوداد الرياضي، يوم أمس الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، قائلا: "إنه تعادل بطعم الانتصار، المواجهة كانت مشوقة وحظيت بمتابعة كبيرة، لقد واجهنا أفضل فريق في إفريقيا، وكنَّا نِدّاً للند أمامه، بدون أدنى مركب نقص".


واعتبر أبرون أن النقطة التي عاد بها أبناء تطوان من الدار البيضاء ستزود اللاعبين بشحنة معنوية عالية ستُعينهم لا محالة على مناقشة المقابلات القادمة بهدوء أكثر، مُستطردا بالقول: "نحن بصدد التحضير لمباراة الدفاع الحسني الجديدي، لا نهاب أي فريق، وسنخوض كل مقابلة على حدة".


هذا ويشغل المغرب التطواني المركز قبل الأخير ضمن سلم ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة، بفارق سبع نقاط عن صاحبيْ المرتبة 14 و13، سريع واد زم وشباب أطلس خنيفرة على التوالي.

عرض المحتوى حسب: